أخبار عاجلة

شيفيلد يونايتد يتلقى الهزيمة الرابعة على التوالي والمدرب علينا..



(رويترز) – شجع كريس وايلدر مدرب شيفيلد يونايتد لاعبيه على الاستمرار رغم هزيمتهم الرابعة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي جعلتهم عالقين في قاع الجدول بنقطة واحدة بعد تسع مباريات.

قاتل فريق وايلدر ضد وست هام المفعم بالحيوية ولكن مرة أخرى لمساته التهديفية هجرتهم حيث خسروا 1-0 بعد هدف رائع من سيباستيان هالر ليخسروا للمرة الثامنة هذا الموسم ، مما دفع المدرب إلى دعوة لاعبيه للتصعيد.

“علينا الاستمرار. إنه نادي كرة قدم متحرك. وقال لبي بي سي: “في الوقت الحالي ، الأمور لا تسير في طريقنا ، لكن يجب أن نلتزم ببعضنا البعض ونذهب إلى وست بروميتش (السبت المقبل) ونرى ما إذا كان بإمكاننا تحقيق نتيجة هناك”.

“لقد رأيت ما يكفي (من اللاعبين) في الطريق الصحيح. أنا صادق فيما أنظر إليه – لم يكن هناك الكثير في المباراة ، لقد تمكن (وست هام) من الوصول إلى النهاية ولم نتمكن من ذلك. لا أحد يسلم لهم أي شيء ، نحن فقط بحاجة إلى الاستمرار “.

ورفض وايلدر البالغ من العمر 53 عامًا التلميحات بأن طريقة 3-5-2 لفريقه هي المسؤولة عن مشاكلهم الحالية.

“لم يكن النظام – لقد كانت ثقة اللاعبين وعملية صنع القرار في الأوقات الحاسمة هي التي تحدد النتيجة. سيكون الأمر على هذا النحو عندما تحصل على نقطة واحدة من تسع مباريات “.

نجح فريق Blades في تحقيق أربعة أهداف فقط هذا الموسم ، وعلى الرغم من أنه لا يزال مبكرًا نسبيًا في الموسم ، إلا أن وايلدر يدرك أن فريقه يتعامل مع الهبوط بعد بداية سيئة.

“إنه الدوري الممتاز. لقد اكتسبنا الحق في التواجد هنا وعلينا القيام ببعض الأشياء بسرعة كبيرة للبقاء فيها وحماية مكانتنا كنادي في الدوري الممتاز. (هناك) طريق طويل لنقطعه “.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى