أخبار عاجلة

وزارة الداخلية بدأت تستقبل طلبات | جريدة الأنباء


اعلنت وزارة الداخلية البدء باستقبال طلبات تصريح عدم التعرض من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة التي تتطلب طبيعة عملها التواجد في أماكن العمل أثناء فترة الحظر الجزئي التي تبدأ يوم الأحد المقبل.

واوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان ان (الداخلية) بدأت باستقبال طلبات شركات القطاع الخاص المعتمدة من وزارة التجارة والتي تعمل في مجال المواد الغذائية والاستهلاكية والصيانة والحراسة والتي لها دور في استمرار توفير الخدمات والموارد الرئيسية بالبلاد.

واشارت الى ان القرار جاء نظرا للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد وتنفيذا لقرارات مجلس الوزراء بفرض حظر التجول الجزئي في البلاد وفي إطار الجهود والإجراءات التي تقوم بها المؤسسة الأمنية بالتعاون والتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية “علما أن الموافقة مرهونة بإجراءات التدقيق من قبل الوزارة”.

واوضحت ان (الداخلية) ستكون معنية باستخراج التصاريح وفق الكشوفات المعتمدة والمرسلة إليها من قبل الجهات الحكومية ووزارات الدولة على ايميل وحدة التصاريح الأمنية (moi.gov.kw112curfew).

وقالت انه يتعين على الجهات المسموح لها باستخراج تصاريح إرسال الكشوفات الخاصة بطلب استخراج تصاريح للأفراد وللمركبات إلى الوزارات المعنية بملف صيغة (أكسل) والتأكد من صحة البيانات.

واهابت بالاخوة المواطنين والمقيمين الالتزام بقرارات مجلس الوزراء الخاصة بتطبيق الحظر الجزئي في البلاد تجنبا للوقوع تحت طائلة القانون.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى