أخبار عاجلة

أبرز المباريات العالمية ليوم الثلاثاء ديسمبر



يخوض برشلونة مباراته الأخيرة في العام 2020 بغياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي المصاب والذي أثار مرة أخرى التكهنات بشأن مستقبله، وذلك عندما يستضيف إيبار في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان أعلن النادي الكاتالوني غياب نجمه بسبب إصابة في كاحله وقال في بيان إن الأرجنتيني «يكمل العلاج في كاحله الأيمن، ومن المتوقع أن يعود إلى التمارين بعد مباراة برشلونة وإيبار».

ويعود برشلونة إلى المنافسات بعد فوز أخير على بلد الوليد (3-0) الأربعاء الماضي قبل استراحة قصيرة لفترة عيد الميلاد، سجل خلالها ميسي هدفا سمح له بأن يتقدم على أسطورة البرازيل بيليه من حيث عدد الأهداف مع فريق واحد، رافعا رصيده إلى 644 هدفا بقميص النادي الكاتالوني، متفوقا بفارق هدف عن العدد الذي سجله بيليه مع سانتوس.

وبعد بداية موسم متعثرة، حصد برشلونة 10 نقاط من مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري، ما ساهم في صعوده إلى المركز السادس، لكن فريق المدرب الهولندي رونالد كومان يتخلف بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر الذي خاض أيضا مباراة أقل من «البرسا».

وتفتتح المرحلة بمواجهة منتظرة بين فياريال الرابع (26 من 15) ومضيفه إشبيلية السادس (23 من 13)، وقادش مع بلد الوليد، وليفانتي مع ريال بيتيس.

مانشستر يونايتد – وولفرهامبتون
يستقبل ملعب أولد ترافورد لقاء هام يجمع بين مانشستر يونايتد مع وولفرهامبتون، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك لحساب فعاليات الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، بينما وولفرهامبتون يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة.

وسيستعد الشياطين الحمر لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يرغب في تعويض التعثر الماضي بالتعادل أمام ليستر سيتي بهدفين لكل منهما، ويطمح في تحقيق الفوز للبقاء في المربع الذهبي والاستمرار في عملية الضغط على المنافسين لمحاولة خطف الوصافة من أحدهما بأي طريقة ولكن ستكون بشكل تدريجي.

أما وولفرهامبتون أصبح هدفه هو التقدم أكثر على جدول الترتيب وحصد مزيد من النقاط لعدم الرجوع إلى الخلف فمركزه غير مطمئن، لذا يدرك صعوبة المواجهة وفي نفس الوقت يريد الفوز ويعلم بأن الخسارة ستلقي بالفريق إلى المناطق الوعرة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى