أخبار عاجلة

أبرز المباريات المحلية والعالمية ليوم الثلاثاء سبتمبر



تستأنف مسابقة كأس سمو الأمير منافساتها اليوم بعد توقف دام 7 شهور، حيث تقام اليوم مواجهتان من العيار الثقيل ضمن مباريات الدور ربع النهائي.

فيلتقي في الأولى القادسية المتطلع لإحراز اللقب مع كاظمة المجتهد على ستاد نادي الكويت، وفي المباراة الثانية تتكرر المواجهة بين الكويت حامل اللقب والسالمية على ستاد الصداقة والسلام، وكلاهما قادر على المنافسة على البطولة وتقام المسابقة بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

دوري الأمم الأوروبية
يحتضن ملعب فرنسا، مباراة مثيرة وقوية تجمع بين منتخب فرنسا وكرواتيا، مساء اليوم الثلاثاء 8 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة المستوى الأول في دوري الأمم الأوروبية 2020/2021م.

ويسعى منتخب فرنسا استغلال الدفعة المعنوية لدى لاعبيه، ودخول اللقاء بكل قوة وتحقيق الفوز والمواصلة على نفس النهج، في ظل صعوبة المهمة أمام الكروات الجريح.

على الرغم من فوز الديوك على السويد بهدف دون رد، لكن لم يظهر بالشكل المطلوب وعليه التركيز أكثر أمام كرواتيا لأنه فريق عنيد وقوي وصلب، إذ أرادت فرنسا مزاحمة البرتغال على الصدارة والتأهل.

واحتل الديوك الفرنسية المركز الثاني برصيد 3 نقاط متساويًا مع البرتغال المتصدر بفارق الأهداف في المجموعة الصعبة.

في المقابل، يدخل منتخب كرواتيا اللقاء بمعنويات منخفضة بعد الهزيمة الثقيلة من البرتغال بطل النسخة الماضية برباعية لهدف.

وسيعمل كرواتيا على تصحيح الأخطاء التي وقع بها من أجل دخول اللقاء بكل قوة لمداواة جراحه الحزينة والعودة إلى المسار الطبيعي، والاستفاقة ونسيان كابوس البرتغال للتركيز في هذه المواجهة القوية والصعبة أمام فرنسا.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى