أخبار عاجلة

مصادر أمنية معدلات الإصابة بفيروس | جريدة الأنباء


جاسم التنيب ـ أمير زكي

أكدت مصادر أمنية مطلعة حرص واهتمام نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية أنس الصالح ووكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام على توفير كل سبل الرعاية والحماية لجميع منتسبي الوزارة من ضباط وأفراد، حيث تم تزويد رجال الداخلية بالكمامات وأدوات التطهير والتعقيم وغيرها، لافتة الى أن إصابة عدد من منتسبي الوزارة في قطاعات عدة أمر متوقع نظرا لتواجد رجال وأبطال وزارة الداخلية في جميع المواقع وانتشارهم في الأماكن المحظورة مناطقيا (الجليب والمهبولة) إلى جانب قيامهم بتنظيم الدخول الى مواقع التسوق وغيرها.

وأشارت المصادر الى التعليمات الصادرة من قبل الوزير والوكيل بإعطاء المصابين بفيروس كورونا المستجد والمشتبه بهم من منتسبي الداخلية كل سبل الرعاية الطبية والمتابعة المطلوبة لحين تعافيهم وعودتهم الى مقار عملهم وأسرهم.

ولفتت المصادر إلى أن تدشين مركز للفحص في هيئة الشرطة المساندة في خيطان خطوة مهمة لفحص منتسبي الداخلية، حيث يقوم أي من رجال الداخلية في حالة شعوره بأعراض أو من باب الاطمئنان على نفسه بالتوجه لمركز الفحص الذي يعمل على مدار الساعة لعمل الاختبارات.

وحول إذا ما كانت الوزارة بصدد تدشين محجر خاص لمنتسبيها، قالت المصادر: رجال الداخلية يتلقون كل الرعاية الصحية المطلوبة في المستشفى العسكري.

وفيما يتعلق بأعداد المصابين من منتسبي الداخلية، ذكرت المصادر ان الأعداد تناسب مع المهام التي يقومون بها وهي معدلات طبيعية، وان المصابين يعملون في عدة قطاعات أمنية مختلفة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى