أخبار عاجلة

تعليقات القراء على مقالاتنا



نلتقي معكم اليوم أعزائي القراء والمتابعين لقراءة مقالاتنا التي نكتبها وتنشر في “الوطن الالكتروني” وهي حصيلة من التعليقات نعتز ونفتخر بها سواء الذين يشيدون بمقالاتنا أو الذين يبدون اقتراحاتهم للكتابة في مواضيع معينة وحتى الذين ينتقدوننا نقداً سلبياً بدون إبداء أسباب النقد السلبي وأسماؤهم أو أي اسم مستعار فإننا نرحب بالجميع ويكفينا فخراً قراءتكم أو متابعتكم للمقالات وإليكم تعليقاتكم حسب ما وصلتنا.
المقال: الكويت في قلوب محبيها
عبد الخالق السايح:
الناس كالمعادن فمنهم النفيس ومنهم غير ذلك وأنا عرفت الكويت وأهلها مما يقارب من 42 سنة بلد وشعب محترم نحب أن نقول له إنه بلدنا كلنا نحن العرب دائماً ودائماً ما يكون أميرها في موقع ساعد لحل أزمات دول أخرى بنفسه.. الكويت فخر لنا حفظكم الله بحفظه .
كاتب المقال: شكراً أخي عبد الخالق السايح على كلامك الطيب بحق الكويت ولك في القلب محبة أنت وبلدك الشقيق جمهورية مصر العربية وكلامك عن أمير الكويت والكويت محفور في قلوبنا والله يديم المحبة والإخاء بيننا .
المقال: قرارات الحظر الكلي
قارئ:
شكراً على المقال ، نعم لصفحي المهني والمحايد ..ولا لشعوبية الانتهازية..وياريت تسبق المناسبات والاحترازيات .. لزوما كعيد الفطر ..كاعلامي ..شكرا يا طيب يا أبا عبدالله المخلص..تحياتي لك ولجريدتك الموقرة..الوطن الحبيبة رمضان كريم .
كاتب المقال: شكراً على الثقة الغالية بنا التي نعتز بها كثيراً ولجريدة الوطن الموقرة من قارئ يتابع قراءة مقالاتنا التي تنشر في “الوطن الالكتروني” ورأيك بسبق المناسبات والاحترازيات محل ترحيبنا وتقديرنا وفعلاً كلامك صحيح وبالمناسبة في قصب السبق كتبتها في مقالنا “ليلة القدر” الذي نشر قبل أيام في “الوطن الالكتروني” بأننا كنا نأمل ما دام المساجد ستظل مغلقة في يوم عيد الفطر السعيد بأن تنقل صلاة عيد الفطر السعيد من أرشيف صلاة العيد في العام الماضي من تلفزيون الكويت مثل ما نقلت صلاة القيام في ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك ومع ذلك نوعدك أن نحاول بسبق المناسبات في كتابة المقالات عنها في المناسبات القادمة .
المقال: حجز الجمعيات التعاونية بالانترنت
جمال النصر الله:
خوش كلام الله يعطيك العافية .
كاتب المقال: شكراً أخي جمال النصر الله وما قصرت بإشادتك بالمقال ونعتز برأيك دائماً وقراءتك لمقالاتنا .
المقال: حجز الجمعيات التعاونية بالانترنت
أم محمد:
صح لسانك كلامك صحيح ويا حكومة لا تشدون زيادة ترى الشيء لا زاد عن حده انقلب ضده .
كاتب المقال: مشكورة أم محمد كثيراً ونعتز كثيراً بإشادتك بكاتب المقال وصح كلامك في كل ما قلتيه والمثل يتماشى مع ما نحن نعيشه في هذه الأيام مع وباء فيروس الكورونا .
المقال: حجز الجمعيات التعاونية بالانترنت
قارئ:
اشرايك تكتب عن مصافط اتحاد المبارزة بعد ، اخلصت السوالف يا كابتن وإلا شنو .
تسحر ونام .
كاتب المقال: ليس عندي تعليق ورد إلا أن أقول كسبت قارئا جديدا لمقالاتي وهذا ما يسعى له كاتب المقال فشكراً لمتابعتك بقراءتك مقالاتي .
المقال: حقوق الموظفين
سحر العلي:
الدستور الكويتي يحمي المواطن الكويتي حتى أثناء الكوارث .
كاتب المقال: شكراً لك سحر العلي وصح كلامك عن حماية الدستور الكويتي للمواطن الكويتي بالمحافظة على وظيفته وعدم إهدار حقوقه وهو لا يزال يعمل في وظيفته فكيف ونحن نعيش مع وباء فيروس الكورونا وهي فعلاً كارثة يتوقف الموظف عن عمله بسبب الحظر الجزئي والحظر الكلي بالقرارات الحكومية لذلك يظل راتبه الشهري كما هو ولا يصح تخفيضه لأن الدستور الكويتي يحمي الموظف ما دام لا يزال في وظيفته .
قبل الختام :
نرجو المعذرة من القراء الكرام الذين وصلتني تعليقاتكم على المقالات التي أكتبها وتنشر في “الوطن الالكتروني” وكل تعليقاتكم تستحق النشر والتعليق عليها ومحتفظ بها في ملف خاص لذلك لنشرها بما يسمح مساحة الموضوع على أمل أن نتواصل معكم ومع تعليقاتكم التي نحتفظ بها الآن والتي يسعدنا تقبلها بصدر رحب ليظل التواصل دائماً بين كاتب المقال والقارئ .
وسلامتكم

بدر عبد الله المديرس
al-modaires@hotmail.com





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى