أخبار عاجلة

الجلاوي أشرف على إنهاء إجراءات | جريدة الأنباء


بحضور مدير عام الإدارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي، تم إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بتسليم وزارة الصحة 20 سيارة إسعاف في ميناء الشويخ، وهي عبارة عن احدى إسهامات حملة جمع التبرعات التي أطلقتها وزارة الشؤون تحت شعار «فزعة الكويت» بالتسيق مع صندوق اعانة المرضى.

وقال المستشار جمال الجلاوي في تصريح صحافي : نثمن حرص واهتمام الشعب الكويتي الكريم على التدافع لفعل الخير ومساندة الدولة مؤكداً ان هذه المواقف النبيلة تنطلق من المسؤولية والتعاضد مع الدولة في ظل الظروف الاستثنائية التي ولَّدتها جائحة  كورونا.

واشار الجلاوي إلى ان المعدن النفيس للشعب الكويتي لم يظهر فحسب في التبرع وانما في الاستجابة الكبيرة نحو التطوع لافتاً إلى ان التكاتف الشعبي نحو التبرع والتطوع “استجابة لنداء صاحب السمو الأمير وتعبيراً عن تضامن كل فئات المجتمع”، مشيداً بموقف المتطوعين في الجمارك  وإتمام العديد منهم دورات تؤهلهم للقيام بمهام التنزيل والتحميل في الموانئ والتدريب على قيادات آليات مخصصة لذلك.

هذا، وشارك في إجراءات تسليم مركبات الإسعاف لوزارة الصحة، وكيل وزارة الصحة المساعد للشؤون الهندسية والمشاريع م. إبراهيم النهام، ومدير الموانئ الشمالية صالح  الحربي، ومدير مناولة عادل بوصخر وبعض المسؤولين.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى