أخبار عاجلة

أبرز المباريات المحلية والعالمية ليوم الاثنين يناير



تختتم اليوم الاثنين منافسات الجولة العاشرة من الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم دوري (اس تي سي) بلقاء يجمع نادي الكويت بنظيره كاظمة، الذي يمتلك 16 نقطة على ستاد الصداقة والسلام .

علما أن الأبيض جمع 17 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الشباب، وفوزه في مباراة اليوم سيشعل المنافسة بينه وبين القادسية على الصدارة، كما ان فوز البرتقالي سيمنحه المركز الثاني في أفضل ترتيب له في الدوري بعدما منحت خسارة السالمية الذي توقف رصيده عند النقطة 17 مباراتين متتاليتين من اليرموك والعربي الفرق فرصة تحسين مراكزها والمنافسة على المقدمة.

بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال 2019 – 2020
يحل الشباب السعودي مساء اليوم (الاثنين) ضيفا على نظيره الشرطة العراقي على إستاد الملك عبدالله في العاصمة الأردنية عمان، في إياب دور الربع نهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال 2019 – 2020، عند الساعة 4:30 مساءً، بعد أن انتهى لقاء مباراة الذهاب بفوز الشباب بسداسية نظيفة.

ويلعب الشباب اللقاء بأكثر من فرصة لضمان التأهل للدور المقبل، إذ يلعب بفرصة الفوز أو التعادل أو الخسارة بأقل من ستة أهداف، وبنسبة كبيرة يعتبر الشباب وضع قدمه في دور النصف نهائي، ولكن يبحث «الليث» عن الفوز أيضا لتأكيد أفضليته في التواجد في الدور المقبل.

ويدرك مدرب الشباب الإسباني لويس غارسيا قوة الفريق العراقي، ومن المتوقع ألا يبادر بشن الهجمات قبل تأمين المناطق الدفاعية، ويغيب عن المشاركة المدافع محمد سالم والمهاجم البرازيلي سيباستياو جونيور بداعي الإيقاف، ومن أهم الأسماء لدى المدرب الحارس التونسي فاروق بن مصطفى والمدافع الجزائري جمال بلعمري والمهاجم الكولومبي دانيلو إسبيريا.

وفي المقابل، يعتبر فريق الشرطة العراقي من الفرق القوية برغم الخسارة في لقاء الذهاب ويضم عناصر مميزة في مختلف الخطوط، ويسعى مدرب الفريق الصربي أليكسندر إيليتش إلى تلافي أخطاء لقاء الذهاب، ومن المنتظر أن يلعب المدرب بأسلوب هجومي من أجل تقليص الفارق باكراً والعودة مجددا للمنافسة، مع إغلاق المناطق الدفاعية أمام مهاجمي الشباب، ومن أهم الأسماء في قائمة أصحاب الضيافة المدافعان سعد ناجي وصفاء عبدالله والمهاجم علي هاشم.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى