أخبار عاجلة

رئيس جمعية صندوق إعانة المرضى يهنئ بعودة صاحب السمو سالمًا معا..



كتب نافل الحميدان:
alsahfynafel@

هنأ رئيس مجلس إدارة جمعية صندوق إعانة المرضى د.محمد أحمد الشرهان الكويت بالعودة الميمونة لصاحب السمو أمير البلاد سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح إلى الكويت سالما معافى بعد رحلة علاجه إلى الولايات المتحدة الأميركية والتي تكللت بفضل الله بالنجاح.

وأشار الشرهان إلى تميز ومتانة العلاقة بين الشعب الكويتي وحكامه من اسرة الصباح والتي تشكل ملحمة وطنية في معاني الحب لرجالاتها، وترسم بأهلها لوحة وفاء عامرة بالفرح بعودة سموه الى أرض الوطن.

وأكد د. الشرهان أن عودة سموه اسعدت قلوب أهل الكويت والمقيمين على أرضها الطيبة ومن ضمنهم العاملين في الحقل الخيري لتواصل الكويت مسيرة عطائها الخيري في ظل رايته الإنسانية التي تألقت وتميزت في عهد سموه حتى تحولت الكويت بفضل الله تعالى ثم بدعمه المباشر إلى مركز للعمل الإنساني واختير سموه من قبل أكبر منظمة دولية هي الأمم المتحدة قائدا للعمل الإنساني ليس في المنطقة العربية او الخليجية فحسب بل على مستوى العالم أجمع .

وقال د.الشرهان بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن جميع العاملين بجمعية صندوق اعانة المرضى نهنئ سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بعودته سالما إلى أرض الوطن، كما نهنئ الشعب الكويتي بهذه العودة المباركة متمنين له دوام الصحة والعافية ليستمر في قيادته الحكيمة للبلاد و ليظل رمزا للعطاء الإنساني والخيري مؤازرا ومساندا لكافة أعمال الخير التي تتصدر فيها الكويت المشهد العالمي. سائلين الله عز وجل أن يجعل ذلك في موازين أعماله وسمو ولي عهده.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى