أخبار عاجلة

قائد الإنسانية فيلم تلفزيوني يستعرض | جريدة الأنباء


مفرح الشمري

أنجز تلفزيون الكويت ممثلا في إدارة البرامج الثقافية فيلما تلفزيونيا وثائقيا بعنوان «قائد الإنسانية.. التاريخ ان حكى» يرصد إنجازات سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد طيب الله ثراه وجعل الجنة مثواه بإخراج مميز تصدى له المخرج خالد الخرشان، وذلك من خلال استعراض المسيرة المعطاءة لسمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد من العشرينيات حتى وفاته، حيث حملت هذه المسيرة الخالدة العديد من الإنجازات للكويت وأهلها وللخليج وللأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع حتى أصبح قائدا للعمل الانساني والكويت مركزا العمل الانساني.

الفيلم تم عرضه على قنوات تلفزيون الكويت خلال تغطيته المستمرة لرصد ردود أفعال العالم العربي والدولي لرحيل قائد الإنسانية الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد طيب الله ثراه وجعل الجنة مثواه.

تضمن الفيلم العديد من الصور النادرة لقائد الإنسانية التي تجمعه مع قادة الدول العظمى في عدد من المحافل الدولية التي حضرها سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد وحقق العديد من الإنجازات للكويت وللإنسانية أجمع.

كما سلط الضوء الفيلم على المشاريع الإنسانية التي أمر بها سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد لإنجازها في الدول الفقيرة لمساعدة شعوبها على العيش ومواجهة صعوبات الحياة، حيث كان لتلك المشاريع الإنسانية الصدى الطيب للكويت بين مصاف الدول العربية والإسلامية والعالمية.

تصدى للتعليق على الفيلم الإعلامي القدير يوسف جوهر وهو من إعداد ثامر الديحاني وإشراف عام أسامة المخيال ومخرج منفذ شيرين بهبهاني.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى