أخبار عاجلة

رئيس وأعضاء البلدي عهد جديد زاخر | جريدة الأنباء


بداح العنزي

هنأ رئيس وأعضاء المجلس البلدي سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد بنيله ثقة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وحصوله على مبايعة أعضاء مجلس الأمة ليكون وليا للعهد وسندا وعضيدا لصاحب السمو، لقيادة الكويت في عهد جديد زاخر بالعطاء والإنجازات في مسيرتها التنموية المستمرة مع أسرة الخير أسرة الصباح.

وأكد أعضاء البلدي أنهم يجددون العهد أمام صاحب السمو وسمو ولي العهد على السمع والطاعة، وأنهم سيواصلون العمل والبذل ومد يد التعاون مع مختلف الجهات لتحقيق طموحات شعب الكويت.

في البداية، بارك رئيس المجلس البلدي أسامة العتيبي لسمو ولي العهد الأمين الشيخ مشعل الأحمد تنصيبه وليا للعهد، متضرعا إلى الباري عز وجل أن يسدد على طريق الخير خطاه وأن يجعله عضدا وسندا لصاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد.

كما بارك عضو المجلس البلدي عبدالعزيز المعجل لسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الثقة الغالية من صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد ومبايعة سموه بالإجماع من أعضاء مجلس الأمة، متضرعا إلى الله أن يوفق سموه لما فيه خير البلاد ورفعة وارتقاء الكويت على جميع الأصعدة.

بدوره، تقدم عضو المجلس البلدي م.حمود العنزي بالتهنئة إلى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، قائلا: ان يوم البيعة لولي العهد الأمين الشيخ مشعل الأحمد هو بداية لعهد جديد لمسيرة الكويت يعلي من قيم النزاهة والحزم في تطبيق القانون وانتهاج المساءلة والمحاسبة وإعلان لعهد الإصلاح والعدالة والمساواة بين الجميع في تطبيق القانون.

وأضاف أن تزكية صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد لشخصية مثل سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد هو اختيار يليق بسموه وإسناد في محله ليكون العضيد الأمين لما يحمله من خصال عظيمة وتاريخ حافل في بسط العدالة والمساواة والسعي المستمر للإصلاح.

واختتم العنزي بقوله ان سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد يحظى بحب أهل الكويت، وهو نفسه يحب أهل الكويت، وهذا الحب أثبتته مشاعر الرضا والارتياح والاستبشار لدى جميع المواطنين مع إعلان تزكية سموه ولياً للعهد والذي توج ببيعته بالإجماع في مجلس الأمة.

من جهته، قال عضو المجلس البلدي د.علي بن ساير: ‏أسأل الله السداد لسمو الشيخ مشعل الأحمد بعد توليه منصب ولاية العهد رسميا من خلال تصويت مجلس الأمة بالموافقة بالإجماع، وأدعو الله أن يلهمه التوفيق لما فيه مصلحة البلاد والعباد.

وبارك عضو المجلس البلدي فهيد المويزري لسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد على ثقة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد بتزكيته وليا للعهد، داعيا الله أن يعين سموه على حمل الأمانة.

‏وأضاف: نقول لأميرنا وولي عهده الأمين ‏سمعا وطاعة، وسنكون بعد الله سندا وعونا لكم، ‏وسدد الله خطاكم لما يحب ويرضى.

من جهته، تقدم عضو المجلس البلدي حمد المدلج بخالص التهاني والتبريكات إلى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد على ثقة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد ومبايعة مجلس الأمة لسموه بالإجماع ولياً للعهد، سائلا الله أن يوفق سموه ويسدد على الحق خطاه ويحيطه بالبطانة الصالحة.

وهنأ عضو المجلس البلدي م. عبدالسلام الرندي ‏سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد على ثقة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، سائلا الله ‏أن يجعل عهد سموهما عهد خير ‏وأمن وأمان ورخاء ‏وازدهار على كويتنا الحبيبة، ‏وحفظ الله الكويت وشعبها.

‏كما تقدم عضو المجلس البلدي مشعل الحمضان بالتهنئة ‏لسمو ولي العهد ‏الشيخ مشعل الأحمد لنيله ثقة صاحب السمو ومباركة مجلس الأمة.

‏وقال الحمضان: لا يسعنا في هذه اللحظة إلا أن ندعو الله أن يوفق ولاة أمرنا على ما يحب ويرضى وأن يحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه.

كما تقدمت عضو المجلس البلدي م.مها البغلي بالتهنئة والتبريك إلى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد لحصوله على ثقة أخيه صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد ومبايعة وتأييد الشعب الكويتي بجميع أطيافه، مضيفة أن سموه جدير بهذه الثقة لما يتمتع من سيرة غنية ومسيرة حافلة بخدمة الوطن.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى