أخبار عاجلة

استشهاد شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال و(حماس) تعلن عملية عسكرية تجاه المستوطنات

إيسايكو: استشهاد شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال و(حماس) تعلن عملية عسكرية تجاه المستوطنات

غزة (كونا): استشهد شابان فلسطينيان اليوم السبت برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي وسط قطاع غزة فيما أعلنت حركة (حماس) بدء عملية عسكرية تجاه المستوطنات تحمل اسم (طوفان الأقصى).
وذكرت وكالة الانباء الرسمية الفلسطينية (وفا) ان جثماني شهيدين وصلا إلى مستشفى (شهداء الأقصى) في مدينة (دير البلح) وسط قطاع غزة إلى جانب خمسة جرحى مصابين بجروح مختلفة.
ومن جانبها أعلنت حركة (حماس) بدء عملية عسكرية تجاه المستوطنات تحمل اسم (طوفان الأقصى) أطلقت خلالها أكثر من خمسة آلاف صاروخ خلال الدقائق الاولى للعملية.
وقال قائد كتائب عزالدين القسام الجناح العسكري لحركة (حماس) محمد الضيف في كلمة مسجلة “إن ما جرى جاء ردا على الجرائم الإسرائيلية المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني ومقدساته الإسلامية الى جانب انتهاكاته المستمرة بحق الأسرى”.
واظهر عدد كبير من الصور عبر وسائل الإعلام المحلية تمكن عناصر المقاومة الفلسطينية من اقتحام مواقع لجيش الاحتلال والمستوطنات المحاذية لقطاع غزة إلى جانب صور تظهر مقتل عدد من الجنود والمستوطنين.
وفى ظل تطور الأوضاع الميدانية تم تعطيل كافة مناحي الحياة في قطاع غزة وسط توتر شديد يسود الميدان وإعلان حالة الاستنفار في المستشفيات الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى