أخبار عاجلة

وزير (مجلس الوزراء): البديل الاستراتيجي سيرد في برنامج عمل الحكومة الذي سيصل لمجلس الأمة خلال اليومين المقبلين

إيسايكو: وزير (مجلس الوزراء): البديل الاستراتيجي سيرد في برنامج عمل الحكومة الذي سيصل لمجلس الأمة خلال اليومين المقبلين

الكويت (كونا): أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة عيسى الكندري أن مشروع البديل الاستراتيجي سيرد في برنامج عمل الحكومة للفصل التشريعي السابع عشر (2023-2027) والذي سيصل إلى مجلس الأمة خلال اليومين المقبلين.
وقال الكندري في مداخلة بمجلس الأمة وردا على استفسارات بعض النواب بهذا الخصوص إن (البديل الاستراتيجي) “كان موجودا في برنامج عمل الحكومة السابق والذي قدم في شهر نوفمبر الماضي إذ حدد له جدول زمني من سنة الى سنتين لإنجازه”.
وحول استفسار أحد النواب عن الوزير المسؤول عن تطوير المنطقة الاقتصادية الشمالية ومدينة الحرير أفاد بأن نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النفط ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار الدكتور سعد البراك هو الوزير المسؤول عن ذلك.
وأعلن رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون في نهاية الجلسة فتح بند ما يستجد من أعمال بشأن تجديد عضوية النواب في البرلمان العربي وهم الدكتور محمد الحويلة وخالد العتيبي وأحمد لاري وحمدان العازمي إذ وافق المجلس على تجديد عضويتهم.
ورفع السعدون جلسة مجلس الأمة التكميلية على أن تعقد جلسة خاصة يوم غد الخميس في الساعة التاسعة صباحا.
وكان مجلس الأمة قد انتقل في بداية جلسته اليوم لمناقشة بند (الخطاب الأميري) الذي افتتح به دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي ال17.
يذكر أن مجلس الوزراء اعتمد باجتماعه الأسبوعي أول أمس الاثنين برنامج عمل الحكومة للفصل التشريعي السابع عشر (2023-2027) وقرر إحالته إلى مجلس الأمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى