أخبار عاجلة

مركز (عبدالله السالم) الثقافي ينظم فعاليات ترفيهية وتعليمية متنوعة خلال عيد الأضحى المبارك

إيسايكو: مركز (عبدالله السالم) الثقافي ينظم فعاليات ترفيهية وتعليمية متنوعة خلال عيد الأضحى المبارك

مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي

الكويت (كونا): أعلن مركز الشيخ (عبدالله السالم) الثقافي عن إطلاق مجموعة فعاليات ترفيهية وتعليمية وعروض وورش عمل مميزة لزوار المركز من جميع الأعمار وذلك خلال عطلة عيد الأضحى المبارك تبدأ بعد غد الاربعاء.
وقال المركز في بيان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين إنه وبالتعاون مع حديقة مروج يتيح لزواره الفرصة للتعرف على طيور الببغاوات ومجموعة من الزواحف المختلفة والثعلب الأحمر (الحصني) عن كثب.
وأضاف أن ذلك سيتم من خلال عروض حية تفاعلية في متحف التاريخ الطبيعي بالإضافة إلى عرض شخصيات مختلفة للصغار والكبار في قاعة متحف العلوم والتكنولوجيا.
وبين أنه سيقدم العديد من الورش العلمية والعملية البسيطة للصغار مثل صناعة قطار الملاهي وصناعة الصابون والتحكم بالعقل.
وأشار إلى أنه سيستقبل زواره ابتداء من أول أيام عيد الأضحى لغاية يوم السبت المقبل من الساعة الثانية ظهرا حتى الساعة الثامنة مساء مشيرا إلى أنه لمتابعة المزيد من التفاصيل حول برامج العيد زيارة صفحة المركز على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام @AsccKw.
يذكر أن مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي هو أحد أكبر معالم التطور الثقافي من نوعه حول العالم ويضم عدة متاحف ومنشآت منها متحف التاريخ الطبيعي ومتحف العلوم والتكنولوجيا ومركز الفنون الجميلة ومتحف العلوم العربية الإسلامية ومتحف الفضاء ومسرحا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى