أخبار عاجلة

رئيس المجلس التأسيسي لجامعة (عبدالله السالم): استقبال أول دفعة من الطلبة بداية العام الدراسي المقبل

إيسايكو: رئيس المجلس التأسيسي لجامعة (عبدالله السالم): استقبال أول دفعة من الطلبة بداية العام الدراسي المقبل

رئيسة المجلس التأسيسي لجامعة عبدالله السالم الحكومية الدكتورة موضي الحمود

الكويت (كونا): أكدت رئيس المجلس التأسيسي لجامعة (عبدالله السالم) الحكومية الدكتورة موضي الحمود أن الجامعة ستستقبل أول دفعة من الطلبة بداية العام الدراسي المقبل 2024/2023.
وقالت الدكتورة الحمود لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الثلاثاء على هامش معرض القبول السنوي لجامعة الكويت (اختيارك يبني وطنا) إن الجامعة ستعلن عن شروط الالتحاق واختبارات القبول بوقت قريب بعد اعتماد مجلس الجامعات الحكومية لها في اجتماعه القادم.
وعن المشاركة في المعرض ذكرت الحمود أن هذه المشاركة هي الأولى في معرض القبول السنوي الذي تقيمه جامعة الكويت مشيرة إلى أن جامعة عبدالله السالم تهدف من خلال مشاركتها إلى استقطاب طلبة وطالبات الثانوية.
وبينت أنها ستكون ضمن ركب مؤسسات التعليم العالي بالكويت في المستقبل القريب مشيدة بجهود جامعة الكويت وهي “الجامعة الأم” في تنظيم هذا المعرض السنوي للرد على استفسارات طلبة المرحلة الثانوية وتحديد ميولهم العلمية.
ولفتت إلى أن المعرض يفتح المجال للطلبة للاطلاع على مؤسسات التعليم العالي بالكويت من جامعات حكومية والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب والجامعات الخاصة وما تقدمه من برامج أكاديمية تهدف الى تأهيل جيل واع متسلح بالعلم والمعرفة الكافية لدفع عجلة التنمية بالبلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى