أخبار عاجلة

ايكويت للبتروكيماويات: 16ر4 مليار دولار إجمالي الايرادات في 2021 بزيادة نسبتها 42 بالمئة

إيسايكو: ايكويت للبتروكيماويات: 16ر4 مليار دولار إجمالي الايرادات في 2021 بزيادة نسبتها 42 بالمئة

الكويت (كونا): أعلنت مجموعة إيكويت للبتروكيماويات تحقيقها إيرادات إجمالية في عام 2021 بلغت 16ر4 مليار دولار أمريكي مقارنة بإيرادات عام 2020 البالغة 92ر2 مليار دولار أمريكي بزيادة نسبتها 42 بالمئة على أساس سنوي.
واوضحت (ايكويت) في بيان صحفي ان إجمالي الأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك بلغ 74ر1 مليار دولار أمريكي مشيرة الى تسجيل المجموعة صافي دخل بعد احتساب الضرائب بلغ 11ر1 مليار دولارأمريكي.
وأكدت “ثبات مكانتها التنافسية العالمية وسط الانتعاش الذي شهدته الأسواق العالمية في عام 2021 حيث تمكنت بفضل مواقعها العالمية من الوفاء بعقود تسليم منتجاتها عالية الجودة للعملاء في جميع أنحاء العالم والحفاظ علىمكانتها الرائدة في الأسواق”.
ونقل البيان عن الرئيس التنفيذي لمجموعة إيكويت ناصر الدوسري قوله إن المجموعة حققت أداء قويا في عام 2021 نتيجة للجهود الاستثنائية التي تبذلها فرق العمل في جميع أنحاء العالم بغية تقديم أداء متميز في مجال السلامة والإنتاج والمبيعات.
وأفاد انه ورغم التحديات العالمية التي لاتزال قائمة فأن (إيكويت) ستواصل مسيرة البناء والتطوير في ميزاتهاالتنافسية بالدعم المستمر من قبل المساهمين وشركاءها في النجاح والحضور الجغرافي الواسع و إمدادات المواد الأولية وتحسين معدلات التكلفة وقدرات فريق العمل بالشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى