أخبار عاجلة

شاب يفشل في افتراس أوكرانية

  • بلاغ المارة مكّن ضابط السالمية من توقيفه بعد مقاومة ومصادرة فأس وجدت داخل مركبته

محمد الجلاهمة

هل تصل الجرأة بشاب ما إن ينتهي من جريمة محاولة افتراس حتى يعاود الجريمة نفسها ولكن في موقع آخر ويحاول خطف مواطنة بعد تحريضها على الفسق والفجور وسرقتها، رغم مرور أقل من ساعة على جريمة دخول سكن والشروع في مواقعة؟

من المؤكد أن وجهات النظر ستتنوع في هذا الخصوص ما بين نعم باعتبار أن الشاب واقع تحت تأثير أمر ما، ولا، لأنه من غير المنطقي حدوث ذلك، ولكن ما حدث يؤكد وجهة النظر الأولى وكانت المحصلة جراء الجرأة غير المعتادة ان سقط بيد احد ضباط مخفر شرطة السالمية.

ولكن ما هي التفاصيل الكاملة للقضية وما هو السجل الجنائي للمتهم؟ يقول مصدر امني انه وفيما تشير الساعة نحو الواحدة من بعد منتصف الليل تلقت عمليات وزارة الداخلية بلاغا من وافدة اوكرانية من مواليد 1985 قالت فيه انها فوجئت ولدى تواجدها في شقتها بالسالمية ق2 بشخص مجهول يدخل الى شقتها وأدخلها عنوة الى غرفتها محاولا الاعتداء عليها فما كان منها الا أن صرخت ليسارع الحارس الى الشقة ويكسر باب الشقة، ما دفع الجاني الى الهروب بسيارة سوداء ايطالية جرى التقاط رقم لوحتها.

وأضاف المصدر: بعد ساعة واحدة من البلاغ الأول وتحديدا في الساعة الثانية من بعد منتصف الليل تلقت عمليات الداخلية بلاغا من مواطنين ومقيمين قالوا فيه ان شخصا يحاول خطف فتاة ويحرضها على الفسق والفجور مقابل مجمع تسوق، وعلى الفور انتقل الى موقع البلاغ عدد من رجال الأمن وشوهدت المجني عليها وهي مواطنة من مواليد 1995 حيث ذكرت أن شخصا يستقل مركبة بذات مواصفات مركبة حادثة الوافدة الأوكرانية حاول خطفها وتحريضها على الفسق والفجور وكسر هاتفها النقال.

وأضاف المصدر تم نشر دوريات الأمن لضبط الجاني، حيث رصدت مركبته في منطقة السالمية ق4 ليتم عمل كمين له وضبطه وتبين انه مواطن من مواليد 1995 وداخل مركبته فأس وتم تسجيل عدة قضايا بحقه ما بين سرقات وشروع في المواقعة وهتك عرض وتحريض على الفسق والفجور.

هذا، والتقطت كاميرات مجمع تجاري الشاب وهو يحرض الوافدة الأوكرانية وعلى ما يبدو أنه تتبعها حتى مسكنها.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى