أخبار عاجلة

فنانات اخترن الاختفاء عن الساحة | جريدة الأنباء


القاهرة ـ محمد صلاح

رصدت «الأنباء» ظاهرة اختفاء وابتعاد عدد من نجمات الفن عن الاعمال الفنية رغم انهن من اصحاب النجومية من العيار الثقيل اختلفت الطرق والوسائل واتفقن على الانعزال او الاعتزال بإرادتهن ودون اعلان الاسباب التي ادت لاختفائهن من الساحة الفنية.

غابت الفنانة علا غانم عن الشاشة الكبيرة والصغيرة منذ 4 سنوات إلا أنها فاجأت الجمهور بظهورها في فرح ابنتها كامليا بمصر بعد أن كانت قد استقرت إلى جانب زوجها في الولايات المتحدة الأميركية، وأكدت انها ستعود في الفترة القادمة للفن من خلال فيلم سينمائي بعد غياب عن الفن لأسباب لا يعملها احد.

الفنانة عبلة كامل نشر مقربون منها عدم صحة ما تردد في مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرضها لأزمة صحية قاسية وأنها علمت بإصابتها بمرض السرطان بالصدفة مؤخرا.. وأن عبلة كامل في حالة صحية جيدة جدا.. وتعيش في منزلها بمفردها وتتردد عليها ابنتها فاطمة بشكل مستمر حيث تقيم بالقرب منها بينما تعيش الابنة الثانية زينب في جنوب سيناء مع زوجها الذي يمتلك مشروعا استثماريا.

وتبين ان عبلة تلقت العديد من السيناريوهات للمشاركة في اعمال فنية ولكنها مازالت لا تجد العمل الفني الذي يعيدها للفن منذ آخر عمل لها الجزء الرابع من (سلسال الدم).

شيرين سيف النصر كانت قررت اعتزال الفن بشكل مفاجئ بعد زواجها من الثري السعودي عبدالعزيز الإبراهيمي شقيق الشيخ وليد الإبراهيمي مالك قنوات (MBC) وسفرها معه للندن ولكنها عادت للفن مرة أخرى عام 2001 بعد طلاقها في فيلم أمير الظلام ومسرحية بودي جارد، وبعد وفاة والدتها عانت من حالة اكتئاب حادة وابتعدت عن الأنظار وسافرت للأردن لتستقر هناك.

سهير رمزي ارتدت الحجاب واعتزلت التمثيل في عام 1993 ولكنها قررت العودة للتمثيل بحجابها في مسلسل حبيب الروح في عام 2006 وقصر العشاق 2017 ثم اختفت ثانية.

في التسعينيات فاجأت سهير البابلي الجمهور بقرار اعتزالها الفن وارتداء الحجاب وتحديدا في عام 1992 إلا أنها بعد توقف دام 13 عاما عادت مرة أخرى للتمثيل من خلال مسلسل «قلب حبيبة».





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى