أخبار عاجلة

الأنباء تكشف التقرير الطبي لياسمين | جريدة الأنباء


القاهرة ـ محمد صلاح

علمت «الأنباء» من مصدر طبي ان الفنانة ياسمين عبدالعزيز خضعت لجراحة دقيقة لإزالة تكيسات على المبيض وتسبب المنظار في حدوث ثقب صغير في الامعاء، مما ادى لحدوت تسمم في الدم نتيجة تسرب ملوثات من المعدة للدم واثر تماما على الحالة الصحية وتعرضت للغيبوبة الكاملة لمدة 24 ساعة تم خلالها محاولة السيطرة على التلوث وعمل جراحة اخرى واعطاء ادوية لإيقافها وعدم تزايد خطورته ومازالت الحالة بين الافاقة لفترة وغيبوبة خفيفة وينتظر الاطباء الوصول الى الاعضاء التي اصابها التلوث وتأثرت ونسب الاصابة فيها.

من جانب آخر طلب الفنان أحمد العوضي من الجميع عدم التحدث عن حالة او اخبار زوجته الصحية الا من خلاله شخصيا قاصدا وملمحا الى كثرة تصريحات شقيقها وائل الذي اطلق العديد من التصريحات عبر صفحته الشخصية عبر الفيسبوك.

وبعد تعرض الفنانة ياسمين عبدالعزيز لخطأ طبي اثناء جراحة لإزالة كيس دهني وأثناء الجراحة تعرضت ياسمين لخطأ طبي أدى إلى تدهور حالتها الصحية بسبب تسمم الدم واصابتها بغيبوبة، تعود الى الذاكرة كثرة الحالات المشابهة التي اصابت ابناء الوسط الفني والاعلاميات.. «الأنباء» ترصد اشهر حالات الخطأ الطبي وضحاياه من الفنانين والاعلاميات.

في ديسمبر 2005 دخلت الفنانة سعاد نصر في غيبوبة كاملة بعد حقن طبيب التخدير لها بجرعة زائدة خلال إجراء عملية شفط دهون وتوفيت بعدها في 5 يناير 2007.

ومؤخرا تعرضت الاعلامية إيمان الحصري لخطأ طبي أثناء إجرائها جراحة دقيقة وترتب على هذه الجراحة خضوعها لعملية أخرى لمعالجة مضاعفات العملية الأولى.

كما خضعت الفنانة فاطمة كشري لجراحة من أجل إزالة ورم في معدتها ولكنها تعرضت لخطأ طبي أثناء الجراحة واكتشفت أن الطبيب نسي بداخلها شاشا طبيا مما تسبب لها في ألم بعد العملية.

ومرت الفنانة فيفي عبده بوعكة صحية بعد تعرضها لخطأ طبي بسبب «حقنة خطأ» في منطقة الظهر تلقتها من أحد الممرضين أدت لخضوعها لعملية جراحية.

وأصيبت بسمة وهبة بشلل عضلي في الوجه إثر تعرضها لخطأ طبي بأحد مراكز التجميل وكانت بسمة وهبة تخضع لجلسة بوتوكس وفيلر نتج عنها دخول المحقن في منطقة الأحبال الصوتية وأصابها بالشلل العضلي.

في حين توفي الفنان الاسمر طلعت زين أثناء خضوعه لعملية تنظيف واستئصال لجزء تالف من الرئة ضحية لخطأ طبي.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى