أخبار عاجلة

أروى معقولة أشوه نفسي؟ | جريدة الأنباء


القاهرة – خلود أبوالمجد

نفت المطربة والإعلامية أروى، كل ما تردد عن إصابتها بحروق في وجهها، بعد الخضوع لجلسات علاج بالليزر، مؤكدة أن بشرتها تعرضت لتورم بسيط عقب جلسات علاج بالموجات فوق الصوتية، وأصبحت بشرتها بحالة ممتازة الآن.

وكتبت أروى في تغريدة عبر حسابها الرسمي بـ «تويتر»: «لم أصب بأي جروح أو كدمات أو حروق في وجهي كما يتم التناقل، وجميع هذه الأخبار عارية عن الصحة تماما».

وتابعت: «أجريت جلسات الموجات فوق الصوتية والتي أدت إلى تورم بسيط في بشرتي وأصبحت بشرتي الآن في حالة ممتازة ولله الحمد»، موجهة الشكر لكل من سأل عنها، كما نشرت فيديو عبر حسابها بـ «سناب شات» وخاصية الاستوري بحسابها على «إنستغرام» وقالت فيه: «لكل متخلف عقلي حط خبر أن أروى تشوهت وحرقت وجهها، جاني اتصالات كثير عن الموضوع، أنا حطيت الفيديو قبل هذا دون فيلتر، ايش القصة؟ ما عندكم أخبار؟، الله يحميني ويبعد عني هذه العيون الشماتة، والله العظيم ما حاطة شيء غير بودرة تقي من الشمس، فاتقوا الله يا جماعة، لأن في كثير ناس اتصلت فيي تقولي هذا حرق ايش صاير؟ مكنة ليزر عادي.. تحروا وأنا لقيتها فرصة إنه في ناس عندهم حبوب بوجههم ما يعرفوا يغطوهم وطلعت بسناب كي أفسر كيفية استخدام المكياج لتغطيتها وكان في جرح بسيط قشرة مو جرح».

وتابعت: «انقلبت الدنيا ليش إيش سويت؟ أول مرة بحياتي أسوي شي كذا؟»، وأضافت: «الحين صرت أقعد أشوه نفسي، وصارت الحين الأخبار كلها عن من تشيل بوتوكس وتنفخ وجهها، بطل عندكم أخبار مثل ساعات لما اطلع سناب شات أكون منتقدة شيء يتركوا كل شيء بالحياة».





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى