أخبار عاجلة

الممتازة 13.5 مليون دينار مليون دينار لموظفي الكهرباء والماء والطاقة المتجددة

دارين العلي

اعتمد وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة د.مشعان العتيبي أمس كشوف المستحقين من موظفي الوزارة للاعمال الممتازة خلال العام الماضي. وقالت مصادر مطلعة في الوزارة، في تصريح ان عدد المشمولين بالمكافأة 17960 موظفا، حيث بلغت قيمة المكافآت 13.5 مليون دينار.

واوضحت المصادر انه تم اعتماد الأسماء وفقا للقرارات الصادرة عن ديوان الخدمة المدنية، حيث تم منح صفة الامتياز للموظفين المستحقين المعفين من الدوام دون منح المكافأة لهم.

وتوقعت المصادر ان يتم صرف المكافأة نهاية الشهر الجاري، اذ ان الوزير اوصى بالاسراع بمعاملات الصرف.

من جانب آخر، كشف رئيس مجلس ادارة نقابة العاملين في وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة دعيج العازمي ان صرف مكافأة الأعمال الممتازة سيكون في نهاية الشهر الجاري، مبينا انه تم التواصل مع مسؤولي الوزارة بشأن موعد صرف المكافأة.

واشاد العازمي بحرص وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وزير الشؤون الاجتماعية والعمل والتنمية المجتمعية د.مشعان العتيبي على الانتهاء من اعداد كشوف الموظفين المستحقين لمكافأة الأعمال الممتازة دون تأخير، متوقعا أن يتم إيداع المكافآت في حسابات الموظفين البنكية في القريب العاجل.

وثمن العازمي في تصريح صحافي جهود إخوانه الموظفين الذين عملوا طوال الفترة الماضية على إعداد وتجهيز تلك الكشوف لصرف المكافأة لمستحقيها دون تأخير، بما ينعكس ايجابيا على أداء الموظفين المستحقين للمكافأة.

وأشار إلى حرص النقابة خلال الفترة الفائتة وبالتنسيق مع مسؤولي الوزارة على صرف المكافأة لجميع المستحقين الذين تنطبق عليهم شروط الاستحقاق، لافتا إلى تفاني جميع الموظفين في أداء عملهم، لاسيما خلال فترة بدء انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال العازمي ان جميع موظفي الوزارة في مختلف قطاعاتها كانوا على قدر المسؤولية لتقديم خدمات الوزارة لعملائها بشكل جيد والحفاظ على وصول التيار الكهربائي والمياه إلى جميع المستهلكين على مدار الساعة، لذا نرى أن صرف مكافأة الأعمال الممتازة دون تأخير يعد أقل واجبا يمكن تقديمه للموظفين الذين عملوا بكل جد واقتدار.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى