أخبار عاجلة

كاراسكو يرتب أوراق الأزرق قبل | جريدة الأنباء

عبدالعزيز جاسم

حرص رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الشيخ أحمد اليوسف ونائب رئيس الاتحاد أحمد عقلة على مساندة لاعبي منتخبنا الوطني الأول ورفع روحهم المعنوية من خلال الاتصال المرئي أمس، وذلك قبل مواجهة الأردن المهمة والمرتقبة غدا في تصفيات آسيا المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022، ونهائيات كأس آسيا في الصين 2023، حيث يحتاج منتخبنا لتحقيق الفوز على الأردن ولا شيء غيره لكي يضمن المركز الثاني في المجموعة الثانية مع انتظار ان تخدمه نتائج باقي المجموعات لكي يكون ضمن افضل 4 (ثواني) للتأهل الى الدور الحاسم من التصفيات النهائية للمونديال والتأهل المباشر لنهائيات كأس آسيا خصوصا بعد خسارة لبنان من تركمانستان وتوقف رصيده عند 10 نقاط ولديه مباراة قوية مع كوريا الجنوبية، ففي حال خسارته سيتوقف عند رصيده الحالي وسيصب ذلك في مصلحتنا في حال تفوقنا بالاهداف.

إلى ذلك، حرص مدرب الأزرق اندريس كاراسكو على ترتيب بعض الأوراق في خطي الدفاع والوسط والذي من المتوقع ان يشهد تغييرات بسيطة لن يتم تأكيدها إلا في تدريبات اليوم الاخيرة والتي ستتضح من خلالها بشكل أكيد التشكيلة النهائية لمنتخبنا لخوض مواجهة الأردن.

ويبدو من خلال التدريبات أن الروح المعنوية للاعبي الأزرق عادت لوضعها الطبيعي بعد تجاوز خسارة استراليا لرغبتهم بتحقيق الفوز والابقاء على حظوظهم ببلوغ الدور الحاسم.

المؤتمر الصحافي اليوم

ويعقد اليوم المؤتمران الصحافيان لمواجهتي الازرق مع الأردن، واستراليا مع نيبال، بحضور مدرب كل منتخب، وتقرر ان يستهل المؤتمر الأول فعالياته بتصريحات مدرب منتخب نيبال عبدالله الشلاحي في الساعة 11 صباحا، يليه مدرب منتخب استراليا غراهام ارنولد في الساعة 11:30.

ثم يستهل مدرب منتخب الأردن فيتال بوركلمانز المؤتمر الصحافي الثاني في الساعة 12، ويتبعه مدرب منتخبنا الوطني اندريس كاراسكو في الساعة 12:30، وتتابع وسائل الإعلام المؤتمرين اونلاين وذلك اتباعا للإجراءات الاحترازية والاشتراطات الصحية.

الى ذلك، من المقرر أن يصل رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم الأمير علي بن الحسين غدا لحضور المباراة وذلك لمؤازرة منتخب بلاده.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق