أخبار عاجلة

نبض يطلق قسم بيانات الأسواق المالية | جريدة الأنباء


  • مازن سنجر: الإضافة الإستراتيجية تعد من ضمن التزامنا بتزويد المستخدمين بالبيانات والمعلومات المحدثة والموثوقة
  • مستخدمو «نبض» سيتمكنون من اتخاذ قرارات مالية يومية أفضل والبقاء على اتصال بعالم الأعمال المتغير باستمرار

أطلقت منصة «نبض» ـ أكبر منصة وتطبيق للأخبار العربية في العالم ـ قسما جديدا يتيح لمستخدمي قسم الأعمال في نبض الاطلاع على أحدث بيانات الأسواق المالية المحلية والإقليمية والعالمية، بالإضافة إلى آخر الأخبار الاقتصادية باللغة العربية.

ويقدم القسم الجديد للمستخدمين من رجال المال والأعمال، بيانات مالية (مؤشرات، وسلع، وعملات، وأسهم وغيرها)، مخصصة لهم بناء على تفاعلهم وموقعهم الجغرافي.

كما يتيح القسم الجديد ـ الموجود في قسم الاقتصاد في «نبض» ـ للمستخدمين بمراقبة البيانات المحدثة وعرض الرسوم البيانية التفاعلية وتلقي آخر أخبار الأعمال والاقتصاد.

في هذا الإطار، قال رئيس الاستراتيجية التنفيذي لـ «نبض» مازن سنجر «تعد هذه الإضافة الاستراتيجية من ضمن التزامنا بتزويد المستخدمين العرب في جميع أنحاء العالم بالبيانات والمعلومات المحدثة والموثوقة التي تهمهم، بما يضمن لهم تجربة مستخدم سلسة وعملية. وأضاف: سوف يتمكن مستخدمو «نبض» لقسم الأعمال من الوصول إلى بيانات ومعلومات الأسواق المحدثة لحظة بلحظة، مما يمكنهم من اتخاذ قرارات مالية يومية أفضل والبقاء على اتصال بعالم الأعمال الذي يتغير باستمرار».

تجدر الإشارة إلى أن «نبض» شهدت نموا استثنائيا خلال السنوات الأخيرة لتشمل مجموعة متنوعة من المحتوى المخصص على حسب اختيارات المستخدمين، بما في ذلك: نتائج مباريات كرة القدم المباشرة، والبث المباشر لقنوات التلفاز، ومقاطع الفيديو الترفيهية الخفيفة، ومعلومات الطقس، والبيانات الحالية للأسواق المالية، إلى جانب المحتوى ومقاطع الفيديو باللغة العربية لفئات الأخبار المحلية والدولية، والصحة والجمال، والسفر، والعلوم، والتقنية، والرياضة، والطبخ، وغير ذلك.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى