أخبار عاجلة

العربي بطلا للدوري الممتاز | جريدة الأنباء


مبارك الخالدي

حسم النادي العربي لقب الدوري الممتاز الغائب عن خزائن النادي منذ 18 عاما، وذلك بعد فوزه مساء اليوم على فريق الساحل 3-0 في المباراة التي جمعتهما على ستاد صباح السالم ضمن الجولة الـ 17 لدوري stc الممتاز، وبهذا الفوز ضمن «الأخضر» بطولة الدوري لهذا الموسم بعد ان رفع رصيده إلى 43 نقطة في قمة الترتيب، ولن تؤثر الجولة المتبقية من المسابقة على تتويجه باللقب، ورفع «الأخضر» رصيده من الألقاب إلى 17 بطولة.

سجل أهداف العربي بندر السلامة (10) وعلاء الدين الدالي (17) وعدي الدباغ من ركلة جزاء (45+2)، وقدم العربي أفضل عروضه منذ الشوط الأول، حيث لم يبد الساحل أي مقاومة، وسيطر على مجريات اللقاء ووصل إلى شباك الحارس موسى العنزي مبكرا بعد ان مرر عبدالله الشمالي تمريره في العمق الدفاعي للسلامة الذي تعامل مع الكرة بمهاره وأودعها شباك الحارس العنزي (10).

وساهم الهدف المبكر في رفع الحالة المعنوية للاعبين، ومن ركنية نفذها السنوسي الهادي على رأس علاء الدين الدالي الذي أودعها شباك الحارس العنزي محرزا الهدف الثاني لـ «الأخضر» (17)، وكاد عدي الدباغ يسجل الهدف الثالث بعد ان انفرد بالحارس العنزي تماما لكنه سدد الكرة بجسد الحارس (39).

وتمكن الدباغ من إضافة الهدف الثالث من ركلة جزاء بعد تعرض السلامة للإعاقة داخل المنطقة نفذها بنجاح (47).

وفي الشوط الثاني نشط الساحل بغية التعديل لكن «الأخضر» حافظ على توازنه وأفضليته واهدر الدباغ فرصة سانحة للتسجيل أبعدها الحارس العنزي ببراعة (78) لتنتهي المباراة بفوز ثمين لـ «الأخضر».

احتفال خارج أسوار النادي 

وبين شوطي المباراة، توافدت أعداد ومجاميع من مشجعي «الأخضر» إلى المنصورية وتواجدت خارج أسوار النادي التزاما بالاشتراطات الصحية للاحتفال باستعادة اللقب الغالي والغائب عن خزائن النادي منذ سنوات طوال، حيث امتزجت الدموع بمشاعر الفرحة وأطلقت الأهازيج ورفع شعار النادي. وقد رد اللاعبون وأعضاء الجهازين الفني والإداري التحية عن بُعد وفاء وتقديرا للجماهير.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى