أخبار عاجلة

القادسية يرفض الخسارة ويتعادل مع | جريدة الأنباء


ناصر العنزي

رفض القادسية أن يكون جسرا لعبور العربي والاقتراب من اللقب وتعادل معه «3-3» في واحدة من اكثر المباريات متعة وإثارة، وبذلك بقي العربي في الصدارة بـ«33» نقطة وخلفه الأصفر «26» نقطة ضمن منافسات الجولة الـ«13» للدوري الممتاز.

وأنهى الأخضر الشوط الأول متقدما بهدف بإمضاء مهاجمه الفلسطيني عدي الدباغ الذي أحسن المرور وسدد بيسراه كرة قوية على يسار الحارس خالد الرشيدي الذي يتحمل مسؤولية الهدف «34»، ولم يكن القادسية غائبا في الشوط الأول إنما كان صاحب المبادرة الهجومية وهدد مرمى سليمان عبدالغفور بفرص خطيرة أبرزها تسديدة من عيد الرشيدي «11» وتسديدة من النيجيري سولومون ذهبت بجانب القائم «13» وتسديدة رأسية من سولومون حولها عبدالغفور الى ركنية «27».

ولعب مدربا الفريقين انتي ميشا وبابلو فرانكو بطريقة هجومية بحتة ومنحا لاعبيهما الانطلاق نحو مرمى الخصم فكان الشوط الأول مفتوحا من الجانبين وشهد تبادل الهجمات ولكن العربي عرف كيف يقتنص هدفا بعد تحركات ايجابية من الدباغ صاحب الهدف والسنوسي الهادي في حين كان لاعبو الأصفر في حالة نشطة لم تتوج بهدف.

وفي الشوط الثاني سجل النيجيري سولومون هدفا ألغاه الحكم بداعي تسلل عيد الرشيدي «59» ورد عليهم نجم الاخضر السنوسي الهادي بتسجيله هدفا ثانيا بعدما صوب كرة قوية استقرت في الشباك «64»، ثم سريعا قلص بدر المطوع النتيجة بهدف من ركلة جزاء «67» ثم أضاف عدي الدباغ الهدف الثالث «78»، فيما سجل فهد الأنصاري الهدف الثاني للقادسية «80»، ثم أضاف سولومون هدف التعادل «83».

أدار المباراة الحكم الأوزبكي روستام لوتفوليت الذي حصل اتحاد الكرة على استثناء لدخوله البلاد في اللحظات الأخيرة امس، حيث جرت مفاوضات معه بشكل سري.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى