أخبار عاجلة

عمرو يوسف يؤكد الملك في رمضان | جريدة الأنباء


القاهرة – محمد صلاح

بطريقة غير مباشرة، تصدى الفنان عمرو يوسف لشائعة خروج مسلسله «الملك» من منافسات موسم دراما رمضان المقبل، حيث نشر الصور الأولى له برفقة مصمم معارك عالمي عمل سابقا على تصميم معارك نجم أفلام الحركة في هوليوود «ڤان دام»، وأكد يوسف أن الشركة المنتجة استعانت به خصيصا من أجل تصوير المعارك الحربية في مسلسله بأسلوب لا يقل احترافا عن المسلسلات العالمية.

ونشر عمرو صورته برفقة مصمم المعارك الأميركي عبر حسابه بـ «إنستغرام»، ونشر معها عدة صور لنفس المصمم برفقة النجوم العالميين سيلفستر ستالوني وڤان دام وسكوت آدكنز، وعلق قائلا: «مصمم معارك المسلسل جالنا مخصوص من هوليوود، الملك رمضان 2021».

وتلقى عمرو سؤالا مباشرا من أحد متابعيه حول شائعة خروج «الملك» من المنافسة وتوقف تصويره، ورد بحسم: «تصوير المسلسل مستمر وسيعرض في رمضان».

يذكر أن مسلسل «الملك» مقتبس عن رواية «كفاح طيبة» الحائز نوبل نجيب محفوظ، ويرصد قصة كفاح الملك أحمس لطرد الهكسوس من مصر، ويشارك في البطولة: عمرو يوسف، صبا مبارك، سوسن بدر، ماجد المصري، محمد علاء، ريم مصطفى، محمد لطفي، أمير صلاح، وباسل الزارو، معتز هشام، وآخرون، والعمل تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى