أخبار عاجلة

مصادر لـالأنباء بدء فرش الأسفلت في | جريدة الأنباء

[ad_1]

عاطف رمضان

علمت «الأنباء» أن الهيئة العامة للطرق والنقل البري تبدأ اليوم الأحد العمل في فرش الأسفلت في المشروع الخاص بالطرق الرابطة بين مدينة صباح الأحمد السكنية ومدينة الخيران السكنية وذلك في تمام الساعة الـ 9 صباحا، لافتة إلى أن كمية الأسفلت التي سيتم فرشها تبلغ 960 طنا وأن المساحة المخطط فرشها 9600 متر مسطح وتشارك في إنجاز العمل30 سيارة وان موقع العمل من المحطة 530 و16 الى المحطة 950 و15 الجهة اليمنى.

وذكرت المصادر ان نوع الأسفلت Super pave Wearing course وسيتم تشغيل مصنع أسفلت المشروع في الساعة 6 مساء، موضحة أن موقع العمل سيكون في الطرق الواصلة بين مدن صباح الأحمد السكنية والخيران والوفرة طريق رقم 4.

من جهة أخرى، أضافت المصادر ان «هيئة الطرق» بدأت تنفيذ أمس السبت العمل في 4 مناطق متفرقة وهي، فرش الأسفلت ومنطقة العمل في «رامب تقاطع الدائري الرابع مع طريق الملك فهد باتجاه الجنوب»، وسمك الأسفلت 5 سم والعمل في حارتين «الرامب مع الشولدر الأيمن»، وعدد السيارات المشاركة في العمل 14 سيارة والحمولة 462 طنا، ووقت التسكير او الإغلاق الساعة 11 مساء ووقت بدء فرش الأسفلت الساعة 12 مساء، ووقت فتح الطريق الساعة 7 صباحا وسيتم إلغاء الأعمال في حال تغير الأحوال الجوية او عطل في المصنع.

وأشارت المصادر إلى ان «الهيئة» قامت أمس بأعمال كشط الأسفلت، وفرش الأسفلت «الشولدر والحارة السريعة والوسطى محطة 500 و39 في الدائري السادس باتجاه المسيلة» وأن عدد السيارات المشاركة 30 سيارة، وموعد التسكير أو الإغلاق من 9 صباحا وموعد فتح التسكيرة 9 مساء.

كذلك قامت الهيئة أمس بتنفيذ العمل في العقد الخاص بإنشاء وإنجاز وصيانة لأجزاء من طرق منطقة جنوب السرة في محيط مستشفى الشيخ جابر الأحمد وقطاعات من طريق الدائري السادس وطريق الملك فهد، مضيفة أن كمية الأسفلت التقديرية للمشروع تبلغ 1000 طن، وتشارك في عملية الفرش 30 سيارة وان المساحة المخطط فرشها من الإسفلت تبلغ 6500 متر مسطح، وموقع العمل في طريق 40 وسيتم وضع طبقة إضافية.

من جانب آخر، دشنت الهيئة أمس العمل في المشروع الخاص بإنشاء وإنجاز وصيانة طريق الوفرة – ميناء عبدالله – طريق 306، من خلال فرش الأسفلت وذلك في تمام الساعة الـ 10 مساء.

وأضافت المصادر ان عدد السيارات المشاركة في العمل 10 سيارات لفرش مساحة 3300 متر مربع بموقع العمل في طريق 306.



[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى