أخبار عاجلة

وزير الداخلية يتفقد محجر الخيران | جريدة الأنباء


قام وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي أمس الجمعة بزيارة تفقدية إلى محجر منتزه الخيران الصحي للوقوف على اخر التطورات واحتياجات رجال الأمن بالمحجر كما قام بجولة أمنية تفقدية في منطقة صباح الاحمد البحرية.

وقالت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بالوزارة في بيان ان الشيخ ثامر العلي التقى عددا من ضباط وافراد الإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة حيث استمع منهم الى الآلية المتبعة داخل المحجر وبعض الملاحظات والاحتياجات.

واضافت الادارة ان وزير الداخلية وجه القيادات الأمنية المعنية بحل تلك الملاحظات وتوفير تلك الاحتياجات بأسرع وقت للارتقاء بمستوى العمل الأمني داخل المحجر.

وافادت ان وزير الداخلية أكد أهمية الواجب الوطني الذي يقوم به رجال الامن مثنيا على دورهم ومشجعا لهم بما يقدمون من خدمات لوطنهم كما طالب الجميع بالالتزام والتقيد بالاشتراطات الصحية التي اقرتها السلطات الصحية لمواجهة فيروس كورونا المستجد مع ازدياد أعداد المصابين في الفترة الأخيرة ودخولهم المحجر.

واوضحت ان الشيخ ثامر الصباح قام ايضا بجولة أمنية تفقدية في منطقة صباح الاحمد البحرية للاطلاع على الجاهزية ومدى استعداد العناصر الأمنية على المداخل والمخارج والانتشار الأمني في المنطقة.

واشارت الى ان وزير الداخلية توجه بعد ذلك الى نقطة شرطة الخيران الأمنية حيث “التقى بإخوانه ضباط وافراد مديرية أمن محافظة الأحمدي” مشيدا بتواجدهم ويقظتهم الدائمة لخدمة الوطن والحفاظ على أمنه كما قام بزيارة عدد من المجمعات التجارية في المنطقة للوقوف على جاهزية رجال الأمن.

وذكرت أن وزير الداخلية اعرب في نهاية جولته عن تقديره لجهود رجال الأمن مشيدا بكفاءتهم وقدرتهم على تنفيذ المهام والواجبات المنوطة بهم.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى