أخبار عاجلة

بمشاركة دولة انطلاق البطولة الآسيوية الأولى للرماية عبر الأونل..



انطلقت اليوم الجمعة منافسات البطولة الآسيوية الأولى للرماية للمنتخبات عبر خاصية ال(أون.لاين) التي ينظمها الاتحاد الكويتي للرماية بمشاركة نحو 400 رام و رامية من 22 دولة بإقامة التصفيات التأهيلية لعدد من المسابقات المقررة في فئتي الرجال والسيدات.

أسفرت نتائج اليوم الأول للبطولة عن تصدر الرامي الهندي شودري سوراف منافسات مسابقة (البندقية ضغط هواء 10 أمتار) للرجال فيما تمكنت الإيرانية هنية روستميان من تحقيق صدارة نفس المسابقة لفئة السيدات على أن تعلن النتائج النهائية لجميع المسابقات يوم غد السبت.

وقام رئيس الاتحاد الآسيوي للرماية الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح بجولة في مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية الذي يستضيف البطولة حيث أشاد بجهود المسؤولين من حكام وفنيين وإداريين وإدارتهم المميزة لمسابقات البطولة.

من جانبه قال رئيس لجنة الحكام في البطولة حمد الرويسان في تصريح صحفي إن البطولة تشهد تنافسا قويا في كل المسابقات منوها بالجهود الطيبة التي يبذلها الاتحاد الكويتي للرماية في تنظيمها وكذلك المتابعة الحثيثة من قبل كوادر الاتحاد القاري لكل أطوار البطولة ونتائجها.

وأضاف أن البطولة تكتسب أهمية كبيرة كونها تأتي بعد فترة طويلة من توقف النشاط على مستوى البطولات القارية بسبب جائحة كورونا لافتا إلى أن المستويات الفنية لرماة القارة في البطولة جاءت مرضية في يومها الأول.

وتقدم الرويسان بجزيل الشكر للجنة المنظمة للبطولة بقيادة رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للرماية دعيج العتيبي على حسن التنظيم وتسهيل كافة الأمور للحكام والكوادر الفنية التابعة للاتحاد الآسيوي معربا عن أمله في أن تحقق البطولة أهدافها بتطوير رياضة الرماية الآسيوية.

يذكر أن البطولة التي يشرف عليها كوادر الاتحاد الآسيوي للعبة ستختتم يوم غد السبت وتتضمن أيضا إقامة مسابقات في رمايات ال(سكيت) و ال(تراب) و(مسدس ضغط هواء 10 أمتار) للرجال والسيدات.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى