أخبار عاجلة

وزير التربية يبحث الخطط الخاصة بالتعليم



اجتمع وزير التربية ووزير التعليم العالي د. علي المضف بوكيل وزارة التربية بالإنابة الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد والوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان ومدراء المناطق التعليمية وموجهي عموم المواد الدراسية، كما اجتمع بالوكيل المساعد للشؤون القانونية د. بدر بجاد المطيري في قاعة الاجتماعات بديوان عم الوزارة صباح اليوم.

وأكد المضف أن الهدف من الاجتماعات هي للتعرف على القطاعات التي تتبع التعليم العام والشؤون القانونية وما هي استطلاعاتهم و خططهم لهذه الفترة خاصة وان التعليم في الكويت في هذا الفصل الدراسي عن بعد بسبب الوباء المنتشر كوفيد 19, والاستماع لشرحهم الموجز عن أرائهم و طموحاتهم وكيفية وضع خطة لتطوير العمل والارتقاء بالعملية التعليمية.

وبدوره توجه الوكيل وزارة التربية بالإنابة الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد بالشكر والامتنان على الجهود المبذولة من قبل مدراء عموم المناطق والتواجيه الفنية خلال جائحة كورونا باستكمال المرحلة الدراسية الفصل الدراسي الثاني للصف الثاني عشر واستكمال بداية العم الدراسي للفصل الدراسي الأول لعام 2020/2021, معربا بان الظروف مواتية وتسير بشكل ميسر في هذه الفترة.

ومن جانبه ذكر الوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان أن قطاع التعليم العام قطاع حيوي وهو قطاع مسئول عن أكثر من مليون طالب وولي أمر مشيدا بدور مدراء عموم المناطق والتواجيه الفنية في تمثيل الميدان التربوي وجهودهم في مواصلة التعليم ووضع الخطط المناسبة للعودة التدريجية للمدارس.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى