أخبار عاجلة

انسحاب المطير والداهوم والشاهين من عضوية اللجنة المالية



أعلن النواب محمد براك المطير والدكتور بدر زايد الداهوم وأسامة عيسى الشاهين في بيان تلقت «الوطن» نسخة منه، انسحابهم من عضوية اللجنة المالية، وذلك بعد تدخل الحكومة ورئاسة المجلس في تشكيلها على حد وصف البيان.

وجاء نص البيان كالتالي:

نظرا لمخرجات انتخابات مناصب اللجنة المالية والتي تدل من جديد وبصورة قاطعة على جدية الحكومة ورئيس المجلس بمحاربة الإصلاح وتأصيل الفساد بكل صوره؛ والقضاء على ما تبقى من احتمال انحيازهم للشعب ومصالحه وذلك بإصرارهم على محاربة كل صوت ارتفع مناديا بالإصلاح من جميع جوانبه؛ ودعم المشبوهين وغير المؤهلين والمتهمين في ذممهم لقيادة اللجنة المالية في هذه الظروف الحساسة التي يمر بها العالم أجمع – بما فيه الكويت – من الناحية الاقتصادية والمالية.

فبدل أن يحرص كل من الحكومة وحليفها رئيس المجلس على وجود الكفاءات في اللجنة المالية, القادرة على التعامل مع المتغيرات في الجوانب المالية والاقتصادية المحلية والعالمية ووضع الحلول المناسبة لكل المعضلات وتمكينهم من قيادة اللجنة.. تعمل النقيض تماما لترسخ ما بدأت به عملها من أول يوم في عمر هذا المجلس من حرب الإصلاح
وإضعاف شوكته ودعم الفساد وتقوية أتباعه.

وحيث أن العمل في هذه البيئة الملوثة ضرره أكبر من نفعه بكثير ولن نستطيع تقديم ما نطمح إليه من خدمة للوطن والمواطنين. وسوف نتحمل أمام الشعب الكويتي الكريم وزر أعمال وقرارات وإخفاقات وانحرافات ‎(لا ناقة لنا بها ولا اجمل !!!)‏

‏فإننا نعلن انسحابنا من اللجنة المالية محملين الحكومة ورئيس المجلس ما سيحدث من تضييع للحقوق وتفريط بالواجبات ؛ وتسيب وتعطيل لأعمال اللجنة بسبب وجود من هُو غير أهل لوجوده في اللجنة المالية.

ونرجو الله أن يقدرنا على مواجهة من يسعى لإفشال المجلس والقضاء على ما تبقى من دوره الرقابي والتشريعي من مواقع أخرى في المجلس.

والله ولي التوفيق.

محمد براك المطير د.بدر زايد الداهوم أسامة عيسى الشاهين





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى