أخبار عاجلة

الرياضات البحرية ينظم فعاليات النسخة الأولى من بطولة الموتوسيرف



نظم نادي الرياضات البحرية الكويتي اليوم السبت فعاليات النسخة الأولى من بطولة ال(موتوسيرف) والتي شهدت منافسات في فئتين هما (ستوك) و(أوبن) وتنقسم كل منهما إلى جولتين.

توج بالبطولة التي شهدت منافسة بين 10 متسابقين واستمرت ليوم واحد يوسف العوضي الذي حل أولا في فئة (ستوك) تلاه صالح الزرحان ثانيا ثم الجود الصباح ثالثا.

وحصد المتسابق عيسى العوضي المركز الأول في فئة (أوبن) تلاه في المركزين الثاني والثالث على التوالي حسن بوعباس ومحمد بوعباس.

في هذا الصدد قال عضو مجلس إدارة (الرياضات البحرية) عضو اللجنة البحرية خالد البريكي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن البطولة التي تقام للمرة الأولى تعد تحديا جديدا وغير مسبوق للنادي الذي يسعى جاهدا إلى تطوير الرياضات المائية ودعم محبيها من خلال توفير بطولات تساعد في التطور وكسب مهارات جديدة.

من جانبه قال مدير لعبة ال(موتوسيرف) في النادي مقداد الزنكي في تصريح مماثل إن (الرياضات البحرية) يمتلك أول فريق لهذة اللعبة على المستويين الخليجي والعربي موضحا أن المنافسة كان على أشدها بين المتسابقين للظفر بالمراكز الأولى “رغم حداثة هذا النوع من البطولات”.

قام بتتويج الفائزين رئيس مجلس إدارة نادي الرياضات البحرية محمد الزنكي وعضو مجلس الإدارة عضو اللجنة البحرية في النادي يوسف الوتار.

وال(موتوسيرف) عبارة عن لوح تزلج فردي أشبه بلوح التزلج المائي يعمل بمحرك داخلي على الوقود ويستعمل في التنقل المائي وعادة ما يستعمل للترفيه والتسابق.

وفي الفترة الأخيرة أقيمت مسابقات لهذه اللعبة التي تم ضمها إلى الاتحاد الدولي للرياضات المائية وتعد حاليا لعبة أساسية في الأولمبياد.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى