أخبار عاجلة

ردود الأفعال على مقال الفرق شاسع بين البرامج الفضائية العربية



عندما تحدثت في مقال سابق نُشر بـ «الوطن الالكتروني» تحت عنوان «الفرق شاسع بين البرامج الفضائية العربية» وأشرت بالتحديد إلى برنامج “بانوراما” الذي تقدمه المذيعة المتألقة والرائعة بحُسن التقديم “منتهى الرمحي” وبالإعداد والإخراج الجيد والذي يُبث من قناة العربية يومياً من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع .
أشادت “منتهى الرمحي” بالمقال وكاتبه وبالقراء الكرام الذين تفاعلوا مع المقال متمنية دائماً أن تبقى عند حسن ظن المشاهدين والمستمعين لبرنامج “بانوراما” .
وكما وجهت الشكر لكاتب المقال على طرحه لهذا المقال باختيار هذا البرنامج من بين البرامج العربية التي تُبث بالقنوات العربية .
فشكراً لك السيدة “منتهى الرمحي” فنحن والقراء لم نقُل إلا الحقيقة التي لمسناها ولمسها المشاهدون والمستمعون لبرنامجك الناجح “بانوراما” ومقدمته وإعداده وإخراجه ليجني ردود الفعل الإيجابية من القراء .
وكما تفاعل المشاهدون والمستمعون لهذا البرنامج بإشادتهم بالبرنامج “بانوراما” ومقدمته بالقول :
أداؤك المهني ومستواك المعلوماتي ومهارتك على إدارة الحلقة من كافة الجوانب لا تخفى على ذي عقل لبيب وسياسي متمرس .
وكما قال أحد المتابعين للبرنامج تستحق هذا الإطراء والثناء الإعلامية المتميزة “منتهى الرمحي”.. أنا من المتابعين .
وقال آخر فعلاً “منتهى الرمحي” مذيعة لا تتكرر .
وقال آخر أنت أفضل مذيعة مقدمة للبرامج الحوارية لما تتميزين به من ثقافة سياسية واحترام لضيوفك وتحياتي لك .
وقال آخر من قدك يا “بانوراما” .
وقال آخر تظل العربية الأفضل .
قبل الختام :
إن هذا الإطراء على برنامج “بانوراما” ومقدمته لم يأتي من فراغ وإنما لمتابعة واهتمام واستفادة من الموضوعات التي تُطرح وتُقدم بأسلوب راقٍ من مذيعة ناجحة بكل مقاييس التقديم مُصاحبة بالإعداد والإخراج الذي يتماشى مع الموضوعات التي تُطرح بالبرنامج لأحداث سياسية يومية يُعلق عليها ويحللها متخصصون ومسؤولين وإعلاميون يقولون آراءهم بالموضوع المطروح بثقة بالنفس مع احترام كل ضيف للضيف الآخر وعدم مقاطعته إلى أن ينتهي من كلامه .
آخر الكلام :
نتمنى أن تكون لدى الفضائيات العربية بقنواتها المختلفة برامج مثل هذا البرنامج الناجح فالمشاهد والمستمع ليس مستعد أن يضيّع وقته ليشاهد ويستمع إلى برامج لا يُعرف المضمون فيها إلا لمجرد برنامج يُقدم وبس .
أما برنامج “بانوراما” فهو برنامج راقٍ سياسي يواكب أحداث العالم ويُقدم بطريقة سلسة تجذب المشاهد والمستمع ويتمنى أن تطول الحلقة التي تُقدم لأكثر من ساعة وذلك لاختلاف المواضيع التي تطرح موضوعات تتطرق إلى ما هو جديد في عالم السياسة ومجرياتها بالتحليل في اللغة العربية وفي مختلف لغات العالم بالاتصال المباشر بالإعلام السياسي أو بالتواجد في داخل الاستوديو مع ضيوف البرنامج .
وسلامتكم

بدر عبد الله المديرس
al-modaires@hotmail.com





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى