أخبار عاجلة

الصفا الخيرية حريصون على طرح المشاريع التنموية التي تهدف الى ت..



أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الصفا الخيرية الإنسانية محمد الشايع حرص الجمعية على طرح المشاريع التنموية التي تهدف الى توفير متطلبات الرعاية الصحية، وتخفيف معاناة المرضى من الأرامل والأيتام والفقراء والمساكين.

مبينا أن اهتمام جمعية الصفا الخيرية في هذا المجال يأتي من منطلق قول الباري عز وجل: «ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا»، وقول النبي والنبي ﷺ: “المسلم للمسلم كالبنيان يشد بعضه بعضا”، مضيفا أن هدف الصحة الجيدة يأتي ضمن أهداف التنمية المستدامة التي طرحتها الأمم المتحدة في أجندة 2030، وتسعى دولة الكويت لتحقيق هذه الأهداف السبعة عشر ضمن رؤية كويت جديدة 2035؛ حيث إن هذه الأهداف الإنسانية تتلاقى مع خطة الجمعية الاستراتيجية ورؤيتها في توفير مقومات الحياة الكريمة والرعاية الصحية والتعليم الجيد.

وأضاف الشايع: أن “الصفا الخيرية” تتلمس آلام هؤلاء الأرامل والأيتام والمساكين الذين اجتمع عليهم الفقر وأعياهم المرض؛ حيث جاءت الاستجابة من الجمعية بتدشين ٧ مستوصفات طبية متكاملة بالإضافة الى ٦ مستشفيات مجهزة وفق أحدث المواصفات والمعايير الطبية.

وأعرب عن سعاته بقرب افتتاح مستشفيين طبيين من أكبر المستشفيات على مستوى جمهورية قيرغيزيا بتاريخ ١١ الجاري؛ حيث سيكون أحدهما لعلاج أمراض الدم، والآخر لعلاج الأطفال حديثي الولادة وحتى عمر 17 سنة؛ حيث سيتم استقبال قرابة 9000 مريض سنويا في كل مستشفى.

وفي الختام دعا الشايع عموم المحسنين والمحسنات إلى المساهمة بدعم مشاريع الرعاية الصحية والوقوف بجانب المرضى ومساعدتهم على التداوي والعلاج، مبينا أن المساهمة متاحة عبر الموقع الإلكتروني alsafakw.com، أو عبر الاتصال بالخط الساخن 22233322 المخصص لاستفسارات الداعمين الكرام وتبرعاتهم.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى