أخبار عاجلة

أكاديمية سعد العبدالله تشهد تخريج | جريدة الأنباء


  • الفريق النهام: ضعوا الكويت نصب أعينكم وكونوا نموذجاً يحتذى في الانضباط والالتزام
  • الفريق الرفاعي: استمرار التعاون والتنسيق بين المؤسسات الأمنية لما فيه صالح الوطن

بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام ووكيل الحرس الوطني الفريق الركن م.هاشم الرفاعي ومدير عام أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية اللواء ناصر بورسلي وعدد من القيادات الأمنية بوزارة الداخلية وعدد من قيادات الحرس الوطني، شهدت اكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية أمس تخريج الدفعة 24 الرقباء الأوائل من طلبة معهد ضباط الصف والبالغ عددهم 251 خريجا منهم 207 خريجين من وزارة الداخلية و44 خريجا من الحرس الوطني.

ونقل الفريق النهام للخريجين تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية أنس الصالح، وطالبهم بضرورة أن تكون الكويت نصب أعينهم ومحور عملهم وأن يبذلوا اقصى ما لديهم في خدمة الوطن، وأن يكونوا نموذجا يحتذى في الانضباط والالتزام، مشيرا إلى أن المؤسسة الأمنية لا تألو جهدا في رعاية أبنائها، إيمانا منها بأنه لا سبيل لتطوير الجهاز الأمني إلا بإعداد وتنمية العنصر البشري من خلال اكتساب الخبرات والمهارات والتدريبات المستمرة لمواجهة التحديات الأمنية ومستجداتها.

من جانبه، أعرب وكيل الحرس الوطني الفريق الركن م.هاشم الرفاعي عن شكره وتقديره لوزارة الداخلية على احتضانها لدورة الرقباء الأوائل، والتعاون والتنسيق المستمر بين المؤسسات الأمنية لما فيه صالح الوطن.

كما شهدت الاكاديمية أمس وبحضور مدير عام الأكاديمية اللواء ناصر بورسلي، تخريج طلبة مدرسة الشرطة، الدفعة 37 وكيل عريف، والدفعة 90 شرطي، والدفعة 10 شرطي أبناء الكويتيات والبالغ عددهم 902 خريج.

وأشاد مدير عام أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية اللواء ناصر بورسلي بالجهود الكبيرة والالتزام التام من قبل الطلبة خلال فترة الدراسة، متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية في خدمة المؤسسة الأمنية.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى