أخبار عاجلة

ذكريات أبناء الكويت مع أمير البلاد الراحل



مبادرة مشروع اللجنة الإشرافية العليا “كفو” التي يرأسها الدكتور يوسف الإبراهيم المستشار في الديوان الأميري بإطلاق مبادرة صورة وذكرى لتخليد ذكرى أمير البلاد الراحل صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه وأسكنه فسيح جناته.
إن هذه المبادرة من اللجنة الإشرافية العليا على مشروع “كفو” أقول لاقت صدى كبيرا وترحيبا في المجتمع الكويتي من أبناء الكويت بذكرياتهم الراسخة في قلوبهم من جميع أطياف المجتمع بالتوثيق في كتيب الكتروني تقديراً لجهود سموه رحمة الله عليه المبذولة في دعم وتشجيع شباب الكويت.
إنه فعلاً كان باب سموه مفتوحاً لأبناء الكويت وشبابها وشاباتها للاستماع إليهم وذلك من خلال الصور التذكارية والأحاديث مع سموه رحمة الله عليه.
إنني كأحد أبناء الكويت أعتز وأفتخر بأنه كان لي الشرف بأكثر من مرة لقاء سموه رحمة الله عليه بالحديث الأبوي والنصائح وأخذ الصور التذكارية مع سموه مستذكراً دائماً هذه اللقاءات من خلال ألبوم خاص يضم الصور التذكارية مع سموه رحمة الله عليه.
إن هذه المبادرة الطيبة الشبابية كان بلا شك ينتظرها الكثيرون من أبناء الكويت فهي ذكرى خالدة وغالية بسجل تاريخي توثيقي مصور بالصور للقاء أمير البلاد الراحل رحمة الله عليه مع كلمات تعبر عن هذا اللقاء من خلال الصور تعبيراً عن المشاعر الجياشة والأبوية من أمير الإنسانية يسعد من تنشر صورته مع سمو أمير البلاد الراحل بالمواقف التي سيجد أبناء الكويت والشباب صورهم مرفقة مع كلمات التعبير والامتنان بما لمسوه من خلال أخذ الصور التذكارية مع سمو أمير البلاد الراحل بالتواضع الجم مع الابتسامة الأبوية العفوية التي لم تفارق سموه رحمة الله عليه.
إن المشاركة في هذه الحملة كما تقول المديرة التنفيذية لمشروع “كفو” النشيطة فاطمة الموسوي ستكون عن طريق إرسال صورة المغفور له بإذن الله تعالى الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مع كلمة يعبر المشارك فيها عن مشاعره تجاه أمير الإنسانية أو محتوى أو موقف يود نشره عن الأمير.
قبل الختام :
إننا نحيي الجهود المبذولة من اللجنة الإشرافية العليا على مشروع “كفو” في مبادرتهم المشهود لها لأبناء الكويت وشبابها وشاباتها والتي يرأسها الدكتور يوسف الإبراهيم بنشاطه الملموس بتقلده مناصب وزارية قادها باقتدار والأستاذ الأكاديمي في كل عمل قام ويقوم به والمديرة التنفيذية لمشروع “كفو” فاطمة الموسوي وجميع أعضاء اللجنة بتطوعهم بالجهود الملموسة لأبناء وشباب الكويت.
وما هذه المبادرة الشبابية الوطنية الطيبة بإطلاق مبادرة صورة وذكرى لتخليد ذكرى أميرنا الراحل سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه وأسكنه فسيح جناته والتي ستظل ذكرى سموه عالقة في نفوسنا قولاً وفعلاً وبالصور التذكارية لسموه.
ولذلك تجيء هذه المبادرة تقديراً لجهود سموه رحمة الله عليه في دعم الشباب وتشجيعهم تتويجاً للأعمال الطيبة التي قامت بها اللجنة الإشرافية العليا على مشروع “كفو” واستمرارها لمشروعات قادمة لأبناء وشباب وشابات الكويت الواعدين في مستقبل زاهر.
وسلامتكم

بدر عبد الله المديرس
al-modaires@hotmail.com





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى