أخبار عاجلة

أنوار لـ الأنباء قدر الله وما شاء | جريدة الأنباء


أحمد الفضلي

تقيم مذيعة تلفزيون الكويت انوار مراد حاليا في المحجر الصحي الخاص بمرضى فيروس كورونا بعد اصابتها بالفيروس مؤخرا، حيث خضعت مراد للمسحة الخاصة بفيروس كورونا والتي اكدت اصابتها، الامر الذي دفعها الى دخول المحجر المؤسسي لتتفادى الاحتكاك ببقية افراد اسرتها لكي لا تعرضهم للعدوى.

ومن جانبها، اكدت مراد انها حاليا بصحة جيدة وان الأعراض الخاصة بالمرض والتي ظهرت عليها في الايام الماضية بدأت تتراجع وتشعر بالتعافي حاليا بعد ايام معاناة عاشتها مع فيروس كورونا على الرغم من التزامها بالاحترازات الصحية والتباعد الاجتماعي الا ان قدر الله وما شاء فعل، طالبة من الجميع ان «يديروا بالهم» حتى تزاح هذه الغمة عن الأمة.

واضافت مراد انها تنتظر حاليا انقضاء فترة الحجر المؤسسي والمقرر انتهاؤها يوم الخميس المقبل بحسب ما ذكره الطاقم الطبي المشرف على متابعة حالتها في المحجر، حيث ستخضع بعد انتهاء المدة لمسحة جديدة وفي حال ظهرت نتائجها تغادر او تبقى في المحجر بحسب ما تبينه النتيجة.

وفيما يتعلق عن اسباب اختيارها المحجر المؤسسي على المحجر المنزلي افادت مراد من خلال حديثها لـ«الأنباء» ان اختيارها جاء بسبب الوضع الصحي لوالدها ووالدتها، فكلاهما لدية مشاكل صحية وهذا يتطلب المحافظة عليهم وابعادهم عن مخالطة اي شخص مصاب بالفيروس، ولكونهم يعيشون معي في نفس المنزل وكذلك بقية افراد اسرتنا اخترت الذهاب للمحجر المؤسسي تفاديا لاصابتهم بالعدوى.

وعن امكانية عودتها لتقديم برنامجها الاسبوع «ماذا بعد» يوم السبت المقبل ذكرت مراد انها تنتظر قرار الاطباء الذي يترتب علية قرار من مسؤولي وزارة الاعلام ممثلة بقطاع التلفزيون فالجميع يعمل للمصلحة العامة ولتفادي اي عدوى ممكن ان تصيب اي زميل، وفي حال صدر قرار العودة فسأكون مستعدة وسعيدة بهذه العودة خصوصا ان البرنامج اصبح له مكانة كبيرة في حياتها العملية.

يذكر ان المذيعة انوار مراد اعلنت اصابتها بالفيروس في حلقة السبت الماضي من برنامج «ماذا بعد» الذي تصدى لتقديمها المذيع سعود العازمي وذلك من خلال مكالمة هاتفية من المحجر الصحي التي تقيم فيه لتتداول بعدها المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي خبر اصابتها.

«الأنباء» تتمنى الشفاء للمذيعة انوار مراد من هذا المرض لتعود لممارسة عملها الإعلامي بكل همة ونشاط.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى