أخبار عاجلة

بالفيديو إسعاف لص يحتمي بالضباع | جريدة الأنباء


محمد الجلاهمة

أنقذت مداهمة رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية لصا من موت محقق. هذا ما حدث مع مواطن في الصليبخات تم نقله من قبل رجال المباحث الجنائية وبالتنسيق مع إدارة الطوارئ الطبية وإيداعه غرفة الإنعاش مع وضع حراسة مشددة عليه تمهيدا للتحقيق معه في 5 قضايا سرقات، وقضية أخرى مرتبطة بحيازة حيوانات مفترسة. لكن ما القصة الكاملة لضبط اللص والحيوانات المفترسة والحالة التي كان عليها وقت ضبطه؟

هذه التفاصيل يسردها مصدر أمني لـ «الأنباء» بالقول: «وردت معلومات إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية عن أن مواطنا في منطقة الصليبخات يضع أمام منزله عددا من الطرادات التي سرقت من مناطق عدة، وكذلك مركبتين مسجل عليهما قضايا سرقات، وان المركبتين تستغلان في جرائم سرقات».

وتابع المصدر: فور وصول هذه المعلومات والتأكد منها تم التواصل مع النيابة العامة لاستخراج إذن بضبط المتهم، مشيرا إلى أن رجال المباحث ولدى قيامهم بالدخول إلى المنزل كانوا على موعد مع مفاجأة أولى تمثلت في وجود عدد من الضباع والكلاب المفترسة التي يستفيد منها المواطن في حمايته.

وأضاف المصدر: كان من الصعوبة البالغة التعامل مع هذه الحيوانات المفترسة، وعليه تم التواصل مع الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية التي أرسلت فريقا متخصصا للسيطرة على الحيوانات المفترسة.

وأردف المصدر بالقول: بعد هذه الخطوة كان رجال الأمن الجنائي مع المفاجأة الثانية والتي تمثلت في وجود المدعى عليه أو اللص في حالة حرجة للغاية داخل ديوان منزله ولا يقوى على الحركة، وعلى الفور تم التواصل مع رجال الطوارئ الطبية لنقله إلى مستشفى الصباح وإيداعه غرفة الإنعاش.

وبشأن المضبوطات التي تم العثور عليها في محيط المنزل، قال المصدر إنه عثر على 5 طرادات منها 3 مسجل بحقها قضايا سرقات في مخفري الرميثية وصباح السالم، وهناك طراد مسروق من منطقة صباح السالم رفض صاحبه توجيه التهمة إلى اللص مكتفيا بعودة الطراد المسروق إليه، كما تبين أن المركبتين اللتين يستغلهما اللص في السرقات مُبلّغ عن سرقتهما أيضا. هذا، وتمت مصادرة الحيوانات من قبل الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى