أخبار عاجلة

الضاعن لـ الأنباء نشاط مكثف لإدارة | جريدة الأنباء


أسامة أبو السعود

أعلن مدير إدارة التوثيقات الشرعية بوزارة العدل د.فهد الضاعن عن تنظيم الإدارة لـ 5 دورات خلال شهر لتأهيل الموظفين والموثقين بالعمل ورفع كفاءتهم خاصة خلال أزمة كورونا وزيادة معدلات الأداء وسرعة إنجاز المعاملات في وقت قياسي.

وقال د.الضاعن، في تصريح لـ «الأنباء»، إن إدارة التوثيقات الشرعية أطلقت امس دورة «الإجراءات المتبعة في تعديل الإعلامات الرسمية الصادرة من ادارة التوثيقات الشرعية» ويلقيها رئيس قسم الحفظ بالإدارة فهد المعيلي عبر تطبيق «زووم».

كما أعلن عن عقد دورة «أحكام الوصية في الشريعة والقانون وإجراءاتها في إدارة التوثيقات الشرعية» والتي ستقام يومي الاثنين والثلاثاء بتاريخ 26 و27 الجاري من الساعة 8 إلى الساعة 9 مساء عبر تطبيق «زووم» ويحاضر فيها رئيس قسم المأذونين د.عبدالله بوغيث وذلك ايضا عبر برنامج «زووم».

وأوضح أن الإدارة ستقيم ايضا دورة «أحكام المواريث» وذلك يومي الأحد والثلاثاء بتاريخ 1 و3 نوفمبر المقبل من الساعة 8 إلى الساعة 9 مساء عبر تطبيق «زووم»، وسيحاضر فيها المحاضر عبدالرحمن التركي.

وأشار الى أن الإدارة بصدد عقد دورة كذلك فيما يخص تنفيذ الأحكام في مسائل الأحوال الشخصية والتي ستقام يومي الأحد والاثنين بتاريخ 8 و9 نوفمبر المقبل من الساعة 8 إلى الساعة 9 مساء عبر تطبيق «زووم» وسيكون المحاضر فيها مسفر العجمي (رئيس مكتب توثيق المهبولة).

وأعلن د.الضاعن أن ختام دورات هذه المرحلة سيكون بدورة «أحكام الوقف في الشريعة والقانون وإجراءاته في إدارة التوثيقات الشرعية» والتي ستقام يومي الأحد والاثنين بتاريخ 15 و16 نوفمبر المقبل من الساعة 8 إلى الساعة 9 مساء عبر تطبيق «زووم» وسيكون المحاضر فيها رئيس قسم المأذونين د.عبدالله بوغيث وذلك عبر تطبيق «زووم».





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى