أخبار عاجلة

وفاة الطبيب علي الصغير متأثرا | جريدة الأنباء


فقدت الكويت أمس الطبيب علي عبدالله الصغير بسبب مضاعفات الاصابة بفيروس كورونا، حيث يعتبر الطبيب الراحل من أوائل الأطباء المتخصصين في مجال أمراض الروماتيزم في الكويت، وعمل د.الصغير، رحمه الله، في مستشفى مبارك، كما كان رئيس اللجان الطبية في مستشفى جابر للقوات المسلحة.

وقد نعت وزارة الدفاع المغفور له بإذن الله تعالى، سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ومع انتشار الخبر، تسابقت مواقع التواصل الاجتماعي على نعي الطبيب الراحل، مستذكرين مناقبه، مؤكدين أن الكويت فقدت برحيله أحد نوابغها الطبية.

فكتبت د.فريدة الحبيب قائلة: عملت معه في مستشفى القوات المسلحة كان لي صديقا وأخا متميزا في كل ما يعمله.. رجل كلما التقيته كنت أقول: إنه من اهل الجنة!

وذكر د.دهام أبوخشبة على حسابه على موقع تويتر قائلا: كان نِعم الرجال ونِعم الطبيب، فقد زاملناه في الحج عدة مواسم في حملة مندكار وكان طبيب الحملة وما رأينا منه إلا الاخلاق الحسنة والتواضع الجم.

كما نعاه العميد السابق لكلية الشريعة والدراسات الاسلامية د.عجيل النشمي قائلا: اللهم ارحم عبدك الطبيب د.علي الصغير واكتبه بعفوك مع الشهداء فقد مات مبطونا بوباء كورونا صابرا محتسبا، وصبر أهله ومن يعز عليهم من محبيه ومرضاه الذين لا ينسونه بأخلاقه وعلمه وحلمه.

ونعت الرابطة العمانية للروماتيزم الفقيد قائلة: ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة أول طبيب روماتيزم في الكويت بسبب مرض كورونا د.علي الصغير، نسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته ويجعله في الفردوس الاعلى من جناته.

وبهذه المناسبة الأليمة، تتقدم «الأنباء» إلى أسرة الفقيد بأحر التعازي، داعين الله عز وجل ان يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى