أخبار عاجلة

المزيد لـ الأنباء شروط محددة لدورة | جريدة الأنباء


بشرى شعبان

تنفيذا للخطة الاستراتيجية لعمل الهيئة العامة للقوى العاملة في تنظيم سوق العمل وتنفيذا للقوانين والتوسع في الحملات التفتيشية، تقوم الهيئة العامة وفق ما أعلنت مديرة العلاقات العامة ـ الناطقة الرسمي للهيئة أسيل المزيد عن تنظيم دورة مفتش عمل وفقا للشروط المحددة للتقديم على الدورة، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي.

وأوضحت المزيد في تصريح خاص لـ «الأنباء» أن الشروط المطلوبة للالتحاق بالدورة هي أن يكون المتقدم كويتي الجنسية، وحاصلا على شهادة الثانوية العامة، ولا يكون حاصلا على دبلوم من الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، أو يكون قد تم فصله بمجلس تأديبي، أو بسبب الغياب وأن يكون حاصلا في آخر تقييم سنتين للكفاءة على «ممتاز» لمن يرغب في الالتحاق من موظفي الهيئة.

وأضافت أن الشروط تتضمن أيضا ضرورة اجتياز المقابلة الشخصية، وأن يكون المتقدم لائقا صحيا واجتماعيا.

وذكرت المزيد أن إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين للدورة سيكون في مبنى الهيئة بمنطقة الرقعي، على أن يتم تحديد موعد المقابلة الشخصية بعد التنسيق مع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي.

وبينت أن التسجيل متاح عبر موقع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب خلال الفترة من 14 إلى 28 أكتوبر الجاري، مشيرة إلى أن المجال مفتوح لغير موظفي الهيئة للتقدم إلى الدورة على ان تنطبق عليه الشروط المذكورة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى