أخبار عاجلة

جائزة المعلوماتية تهنئ سمو الشيخ مشعل الأحمد بالتزكية السامية ..



كونا – ھنأت رئیسة مجلس أمناء جائزة سمو الشیخ سالم العلي الصباح للمعلوماتیة الشیخة عایدة سالم العلي الصباح سمو ولي العھد الشیخ مشعل الأحمد الجابر الصباح بالتزكیة السامیة من صاحب السمو الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمیر البلاد ومبایعته بالإجماع من مجلس الأمة ولیا للعھد.

وقالت الشیخة عایدة الصباح في تصریح صحفي الیوم السبت إن سموه كان في جمیع المناصب التي أوكلت إلیه والمواقع التي تبوأھا مثالا یحتذى بحسن الإدارة والتنظیم والالتزام بمھام العمل في خدمة الوطن والمواطنین بكل تفان وإخلاص حاز إثرھا الثقة السامیة تقدیرا لإنجازاته وعطاءاته.

واستذكرت مسیرة سمو ولي العھد الزاخرة منذ تخرجھ عام 1960 من كلیة (ھندون) للشرطة في المملكة المتحدة والتحاقه بوزارة الداخلیة عام 1967 حتى أصبح رئیسا لإدارة أمن الدولة ثم نائبا لرئیس الحرس الوطني منذ عام 2004 بدرجة وزیر.

وأضافت أن مناقب سموه لا تعد ولا تحصى فقد عرف عنھ الحكمة والحنكة السیاسیة التي نھلھا من مدرستي المغفور لھما بإذن الله الراحلین الشیخ جابر الأحمد والشیخ صباح الأحمد رحمھما الله إضافة إلى نبل الأخلاق والشھامة وإرساء العدل والمساواة.

وأعربت عن أملھا أن یدیم الله تعالى على الكویت نعمة الأمن والأمان والمزید من التقدم والازدھار في ظل القیادة الحكیمة لسمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العھد الشیخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وأن یوفقھما ویسدد خطاھما ویعینھما على حمل الأمانة في ھذه المرحلة المھمة لاستكمال الإرث الكبیر الذي تركھ سمو الأمیر الراحل الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح رحمه الله.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى