أخبار عاجلة

قياديو الكهرباء لـ الأنباء نبايع | جريدة الأنباء


دارين العلي

تقدم قياديو وزارة الكهرباء والماء بأجمل التهاني للشعب الكويتي بمناسبة تزكية صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، لسمو الشيخ مشعل الأحمد ولياً للعهد، متمنين له التوفيق والسداد ليواصل عطاءه المعهود في خدمة الكويت، واستكمال مسيرة التنمية والنهضة.

في البداية، هنأ وزير النفط ووزير الكهرباء والماء بالوكالة د.خالد الفاضل عبر حسابه على «تويتر» سمو الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة تزكيته ولياً للعهد قائلا: نبارك لسمو الشيخ مشعل الأحمد اختياره ولياً للعهد ونبايع سموه على السمع والطاعة، داعين الله عز وجل أن يعين سموه ويجعله سنداً لصاحب السمو الأمير، ونسأل الله له التوفيق والسداد لما فيه خدمة الكويت وشعبها.

بدوره، هنأ وكيل وزارة الكهرباء بالتكليف م.جاسم النوري الشعب الكويتي بمناسبة تزكية صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد لسمو الشيخ مشعل الأحمد ولياً للعهد، مؤكدا أنه أثبت طوال فترة تواجده في المناصب القيادية في الدولة حرصه على المصلحة الوطنية والعامة.

وأوضح النوري أن اختيار سمو الشيخ مشعل الأحمد لولاية العهد وتزكيته من صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد يأتي استكمالا لمسيرة التنمية والنهضة ويدل على الثقة الكبيرة التي يحظى بها، متمنيا لسموهما السداد في تحمل هذه المسؤولية وخدمة البلاد والعباد، لافتا الى أن سموه قد أثبت حزما في القيادة خلال عمله كنائب رئيس الحرس الوطني حيث كانت مسيرته حافلة في الحفاظ على الأمن والاستقرار بمختلف المجالات.

حزم في القيادة

من جانبه، أكد الوكيل المساعد لشبكات التوزيع الكهربائية م.مطلق العتيبي أن تزكية سمو الشيخ مشعل الأحمد ولياً للعهد ستكون لها نتائجها الإيجابية الكبيرة على الاستقرار والتنمية في البلاد.

وهنأ العتيبي سموه وعموم الشعب الكويتي على وجود شخصية فذة في هذا المنصب لما يتمتع به من حزم في القيادة، خاصة من الجوانب الأمنية، حيث يعتبر من أكثر الشخصيات القيادية عملا، ولكن بعيدا عن الإعلام، لافتا الى أن سموه في مختلف مراحل حياته القيادية وتوليه مختلف المناصب في وزارة الداخلية وصولا الى الحرس الوطني أثبت مقدرة كبيرة على الحفاظ على الأمن العام والاستقرار في البلاد، معربا عن تشرفه بالعمل مع الحرس الوطني من خلال ايصال التيار للمشاريع الخاصة بهم.

عضيد لصاحب السمو

من جهته، بارك الوكيل المساعد للتخطيط والتدريب ونظم المعلومات أحمد الرشيدي لسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ثقة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد بتزكيته ولياً للعهد، متقدما اليه بأسمى التهاني والتبريكات، سائلا الله أن يوفقه ويعينه ويسدد خطاه عضيدا لصاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، وان يرزقه البطانة الصالحة التي تعينه مبايعا سموه على السمع والطاعة في المنشط والمكره، سائلا المولى عز وجل له دوام التوفيق لما فيه خير البلاد والعباد.

إكمال المسيرة

من ناحيته، هنأت الوكيل المساعد لمراكز المراقبة والتحكم م.مها العسعوسي الشعب الكويتي بتولي الحكم وولاية العهد شخصيتان فذتان هما صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد وهما من الهامات الكويتية التي يعتمد عليها لإيصال البلاد الى بر الأمان.

وقالت العسعوسي إن الكويت خسرت أمير الإنسانية وقائد الديبلوماسية، مشيرة الى أن البلاد لديها من القيادات التي ستكون خير خلف لخير سلف وستسهم في إكمال مسيرة التنمية والنهضة في البلاد.

في السياق ذاته، بارك الوكيل المساعد لمحطات القوى وتقطير المياه م.خليفة الفريج لسمو الشيخ مشعل الأحمد ولاية العهد والثقة الغالية من صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، متمنيا لهما التوفيق والسداد والاستمرار في مراحل بناء كويتنا الغالية ورفع مكانتها بين الدول والسعي نحو دفع شعبها للعيش بسلام وأمان وسعادة.

كما هنأ الوكيل المساعد للخدمات الفنية والمشاغل الرئيسية م.فؤاد العون لأبناء الشعب الكويتي تزكية سمو الشيخ مشعل الأحمد وليا للعهد من قبل صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد ليكون عضيدا وسندا لسموه في استكمال مسيرة البناء والنهضة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى