أخبار عاجلة

أزرق السلة للمعاقين يحقق أولى انتصاراته في غرب آسيا البارالمبية



فاز منتخب الكويت لكرة السلة للمعاقين اليوم الثلاثاء على نظيره البحريني بنتيجة (53 – 19) في اولى مبارياته ضمن منافسات الدورة الثانية لدورة العاب غرب اسيا (البارالمبية) التي يستضيفها الاردن حتى السبت المقبل.

واكد رئيس اللجنة (البارالمبية) الكويتية رئيس الوفد الى الاردن شافي الهاجري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب المباراة اهمية فوز المنتخب في المباراة الاولى كونه يشكل “دافعا قويا” للاستعداد وخوض المنافسة المقبلة مع العراق التي اعتبرها “صعبة” للدخول الى مرحلة نصف النهائي.

واشاد الهاجري بأداء المنتخب والمستوى المتميز والالتزام المعهود من قبل لاعبي المنتخب الكويتي معربا عن الامل بتحقيق الانتصار الثاني امام العراق حامل لقب بطولة النسخة الاولى التي اقيمت في مدينة دبي بالامارات.

وعن باقي منافسات البطولة قال الهاجري إن الكويت تشارك في منافسات العاب القوى وكرة الطاولة ضمن هذه الدورة مؤكدا استعداد المنتخب لتحقيق نتائج طيبة في مختلف الالعاب.

وكان منتخب الامارات قد تغلب على المنتخب الاردني بنتيجة (56 – 35) ضمن منافسات المجموعة الثانية في وقت سابق من اليوم.

ومن المقرر ان يواجه المنتخب الكويتي بعد غد الخميس نظيره العراقي في ختام منافسات المجموعة الاولى التي تضم الكويت والبحرين والعراق فيما تضم المجموعة الثانية الامارات والاردن وعمان.

ويتأهل اول وثاني كل مجموعة الى الدور نصف النهائي الذي يقام الجمعة المقبل فيما تقام المباراة النهائية السبت المقبل.

وانطلقت اليوم الثلاثاء فعاليات النسخة الثانية لدورة العاب غرب آسيا البارالمبية التي يستضيفها الاردن حتى مساء السبت المقبل بمشاركة نحو 700 رياضي من 12 دولة من غرب آسيا وتشتمل على منافسات كرة السلة وكرة الطاولة وكرة الهدف للمكفوفين والبوشيا للاعاقات الذهنبية والعاب القوى ورفع الاثقال.

ويشارك في هذه الدورة منتخبات الكويت والاردن ولبنان وسوريا والعراق وفلسطين وعمان وقطر واليمن والامارات والبحرين والسعودية.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى