أخبار عاجلة

قياديو الكهرباء لـ الأنباء قيادة | جريدة الأنباء


  • صاحب السمو يتميز بتغليب مصلحة الوطن والكويتيين على أي اعتبارات أخرى
  • وجود سموه في سدة الحكم مكسب كبير لإسهاماته الكثيرة في استقرار المنطقة
  • نبايع صاحب السمو على السمع والطاعة وندعو الله أن يحفظ الكويت من كل سوء
  • سموه يشارك الشعب أفراحه وأحزانه وقريب من الجميع ويتعامل معهم كأبنائه

دارين العلي

أكد قياديو وزارة الكهرباء والماء أن صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد سيكمل مسيرة التنمية والنهضة التي بدأها سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد وسيتمكن من إدارة دفة سفينة الكويت نحو بر الامان، داعين الله ان يسدد على طريق الحق والخير خطاه، ويعينه على حمل الأمانة، لافتين الى البصمات والإنجازات التي حققها في مختلف المجالات.

وفي البداية هنأ وكيل وزارة الكهرباء والماء بالتكليف م.جاسم النوري صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد بمناسبة توليه مقاليد الحكم، داعيا الله أن يعينه على تحمل مسؤولية البلاد والعباد.

وقال النوري إن سموه خير خلف لخير سلف لما عُرف عنه من مواقف في حياته وعمله إلى جانب الأمراء الراحلين، حيث يتميز بالحزم في القيادة وتغليب مصلحة الكويت والكويتيين على أي اعتبارات أخرى، حيث يحمل على عاتقه الكثير في المسؤوليات لإكمال مسيرة خلفه في مختلف المجالات وخاصة التنموية منها لاستمرار نهضة ورفعة الكويت، داعيا الله أن يمد في عمر سموه ويحفظه للأمتين العربية والإسلامية فهو من أكثر العاملين بصمت في مجال رفعتهما وتطورهما.

مواقف طيبة

بدوره هنأ الوكيل المساعد لمحطات القوى الكهربائية م.خليفة الفريج صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، مستذكرا مواقفه الطيبة ومشاركته للشعب الكويتي أفراحه وأحزانه ومساندته لسمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد طيب الله ثراه في الأزمات الصعبة التي مرت على البلاد، متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية والتوفيق والسداد.

من جانبه، قال الوكيل المساعد لشبكات التوزيع الكهربائية م.مطلق العتيبي إن تولي صاحب السمو الأمير مقاليد الحكم له الكثير من الإيجابيات على الوطن والمواطن في مختلف مجالات الحياة، مبينا ان سموه له الكثير من المواقف التي تتصف بالرصانة والحزم في القيادة مما يبعث على الأمان والاطمئنان في نفوس كل من يعيش على هذه الأرض الطيبة.

وذكر ان سموه سيكمل مسيرة النهضة التي شهدتها الكويت في عهد سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد في مختلف المجالات التنموية سواء البشرية أو العمرانية واصفا اياه بـ «أمير التواصل» الذي يتقرب من الناس جميعا ويتعامل معهم كأبناء له.

بر الأمان

من جهته، لفت الوكيل المساعد للخدمات الفنية والمشاغل الرئيسية م.فؤاد العون إلى ان سفينة الكويت ستكمل مسيرتها إلى بر الأمان بقيادة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، مهنئا سموه بتوليه مقاليد الحكم، داعيا الله ان يسدد خطاه ويعينه في حمل المسؤولية وهو خير خلف لخير سلف، حيث اثبت طوال السنوات الماضية حزمه وقدرته بجانب سمو الأمير الراحل على إدارة دفة الحكم لما فيه خير الوطن والمواطن.

وبين العوان ان وجود سموه في سدة الحكم هو مكسب للأمتين العربية والإسلامية نظرا لإسهاماته الكثيرة في مجال امن واستقرار المنطقة.

في السياق ذاته، تقدم الوكيل المساعد للتخطيط والتدريب ونظم المعلومات احمد الرشيدي بأسمى التهاني لمقام صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد بمناسبة توليه مقاليد الحكم وأدائه اليمين الدستورية، سائلا الله له التوفيق والسداد وأن يرزقه البطانة الصالحة وان يمد في عمره ويديم عليه موفور الصحة ويوفقه للعمل الصالح الرشيد لاستكمال مسيرة الرقي والتقدم والبناء لوطننا العزيز.

وتابع الرشيدي: لمسنا من صاحب السمو حرصه على تعزيز قدرات البلاد والحرص على تقدمها في مختلف المجالات خاصة الصناعية والاقتصادية والاستفادة من التقنيات الحديثة وتطويعها بحيث تدعم مركز الكويت التنافسي في جذب رؤوس الأموال ومجالات ممارسة الأعمال، واغتنم هذه الفرصة لأجدد البيعة لسموه بالسمع والطاعة في المنشط والمكره وحفظ الله الكويت وأميرها وشعبها من كل مكروه.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى