أخبار عاجلة

صناعيون الصناعة الكويتية لن تنسى | جريدة الأنباء


  • حسين الخرافي: كان داعماً للصناعة والصناعيين قبل وأثناء فترة حكمه
  • عبدالكريم تقي: كان أباً للجميع ومعلماً قبل أن يكون قائداً يحترمه العالم أجمع

نعى رئيس اتحاد الصناعات الكويتية حسين الخرافي سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بقوله: فقدت الكويت والعالم شخصية فذة تتسم بالمروءة والحكمة والفطنة، فضلا عن كونه قائدا إنسانيا بامتياز.

وأضاف أنه يحسب لسمو الأمير الراحل تطبيقه للقانون إلى جانب جهوده الحثيثة في حفظ أمن واستقرار البلاد، معربا عن خالص تعازيه لأسرة الصباح الكرام وجميع أهل الكويت في هذا المصاب الجلل.

وأكد الخرافي على أن الكويت والكويتيين لن ينسوا ما حيوا تلك الابتسامة المشرقة التي لم تكن تفارق محيا سمو الأمير، كما أن الصناعة الكويتية لم تنس جهوده (رحمه الله) في دعم الصناعة ليس خلال فترة حكمه فحسب، وإنما حتى وقت أن كان رئيسا للوزراء، حيث كان سموه يحث الوزراء كل في مجاله للاهتمام بالقطاع الصناعي وتوفير كل ما من شأنه إعلاء راية الصناعة الكويتية.

وأعرب الخرافي عن خالص تعازيه لصاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد الذي كان مرافقا دائما لسموه طوال مسيرة حكمه، سائلا الله أن يمده بالصحة والعافية، وان يكون خير خلف لخير سلف..و(إنا لله وإنا إليه راجعون).

ومن جانبه، أعرب مدير عام الهيئة العامة للصناعة عبدالكريم تقي عن خالص تعازيه بوفاة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد، قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون، عظم الله أجرنا وأجركم وأجر الكويت والعالم أجمع بوفاة أميرنا وقائد الإنسانية، نسأل الله أن يتغمد روحه جنان الخلد، حيث كان أبا للجميع ومعلما قبل أن يكون قائدا مميزا يحترمه العالم أجمع».

وأضاف: كما أن أمير الإنسانية له الفضل المباشر على تشكيل الاقتصاد الجديد من خلال القطاع الصناعي ودعمه في جميع المحافل حرصا من سموه على إنشاء دولة قائمة على اقتصاد الانتاج والتنوع.

رحم الله الأمير القائد وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله الصبر والسلوان، وخالص عزائنا لصاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، ولآل الصباح الكرام، وأسأل الله أن يديم الأمن والأمان على بلدنا الحبيب، وأن يجعل الكويت واحة أمن وأمان دائما وأبدا.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى