أخبار عاجلة

أمل عباس الفرج قريب | جريدة الأنباء


مفرح الشمري

لاتزال الممثلة القديرة أمل عباس تنتظر الفرج لإجراء عملية جراحية تستطيع من خلالها المشي، وإصلاح الخطأ الطبي الذي حدث في عمليتها الأولى، والذي أدى إلى فقدانها القدرة على المشي منذ عام 2018.

ولأن إيمانها بالمولى عز وجل قوي استطاعت ان تواصل علاجها من خلال العلاج الطبيعي في منزلها على الرغم من المصاريف الكثيرة لهذه الجلسات، والتي أتت نتائجها في الفترة الأخيرة من خلال شعورها بقدميها وهي تحركهما، هذا الشعور منحها الأمل بأنها ستشفى يوما من الأيام وتعود للمشي على قدميها.

«أم محمد» أمل عباس على الرغم من متاعبها الصحية إلا أنها متفائلة بأن الفرج قريب لأنها في دولة الإنسانية الكويت التي تعشق ترابها وناسها الذين يحاولون قدر الإمكان مساعدتها للتغلب على ظروفها الصحية، وهذا الأمر تشعر من خلاله «أم محمد» بأنها ليست وحدها مادام هؤلاء الناس في حياتها سواء من خارج الوسط الفني أو داخله.

الممثلة القديرة أمل عباس وجهت شكرا خاصا من خلال «الأنباء» الى مصممة الأزياء الكويتية القديرة رجاء البدر وللمنتج القدير باسم عبدالأمير وللنجمة «الإنسانة» هيا عبدالسلام على مساعدتهم الدائمة لها، واصلة شكرها الى جميع الفنانين والفنانات الذين لم يقصروا معها بشيء ومتمنية لهم الصحة والعافية وان يبعد الله عنهم كل مكروه.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى