أخبار عاجلة

خلني ساكت ! يساند توجه الكويت ضد | جريدة الأنباء


عبدالحميد الخطيب

لا يمكن أن ننكر الحالة الرائعة التي خلقها الفيلم السينمائي الكويتي «ودي أتكلم» والحضور القوي الذي حققه عند عرضه جماهيريا أو بالمهرجانات السينمائية الدولية، فقد ابتعد المخرج والفنان صادق بهبهاني بهذه التجربة غير التقليدية عن نطاق التفكير المألوف، وأكد أن المغامرة الانتاجية ليست مجنونة وإنما لها أصول، ويمكن ان تكون محسوبة وبدقة.

وفي إطار بحثه عن مغامرة اكثر تشويقا، يخوض صادق تجربة سينمائية جديدة من المتوقع ان تفوق نجاح «ودي أتكلم»، حيث انتهى من تصوير فيلم «خلني ساكت..!»، والذي يدور في إطار كوميدي ساخر، أو يمكننا القول انه ينتمي الى نمط الكوميديا السوداء.

والعمل من بطولة الفنان عبدالله الخضر الذي يجسد شخصيه «عيد» المواطن البسيط الذي يعيش في بيئة خالية من اي مشكلة سواء كبيرة او صغيرة، فهو يعيش في مجتمع سعيد وإيجابي الى أبعد الحدود، لكنه يشعر بالملل من التعايش الروتيني دون مشاكل، ويبدأ في البحث عن مشكلة لكسر روتين تلك الحياة السعيدة، الى أن تتطور الأحداث معه.

ويناقش الفيلم، والذي تنشر «الأنباء» الصورة الأولى له حصريا، العديد من القضايا المهمة، ويساند توجه الكويت ضد غاسلي الأموال، ويشارك في بطولته بجانب الخضر نخبة كبيرة من النجوم الساحة الفنية الكويتية، ومنهم: احمد الفرج، أحمد العونان، شوق، إبراهيم الشيخلي، فيصل بو غازي، جمال الشطي، رابعة اليوسف، خالد السجاري، أسامة المزيعل، رازي الشطي، المذيع عبدالعزيز درويش، وبمشاركه مميزة من الاعلامية الكبيرة أمل عبدالله، ونخبة من الفنانين الشباب الواعدين.

الجدير بالذكر أن فيلم «خلني ساكت..!» من تأليف وإخراج صادق بهبهاني، المشرف العام عبدالعزيز بهبهاني، مدير التصوير والإضاءة مشاري الخوالد، مدير إدارة الإنتاج علي الهادي، م.الصوت احمد الخالدي، مكياج سارة فاضل، مساعد مخرج: رازي الشطي وحسن مطرود، إنتاج شركة آرتست للإنتاج الفني.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى