أخبار عاجلة

كورونا يُصيب ٤ نواب



بعد إعلان رئاسة مجلس الأمة عن إلغاء جلسة مجلس الأمة يوم الثلاثاء المقبل بسبب إصابة نواب بفيروس كورونا والتي كان من المقرر ان تكون جلسة استجواب سمو رئيس الوزراء.

أعلن النائب عبدالوهاب البابطين عن إصابته بفيروس كورونا، فيما أكد النائب “يوسف الفضالة” عبر حسابه الرسمي أن نتائج فحص كورونا كانت إيجابية، داعيًا إلى من خالطهم إلى اخذ الاحتياطات الطبية اللازمة.

وأكد النائب عادل الدمخي عبر حسابه الرسمي على تويتر إصابته بالفيروس وقال” الحمدلله على كل حال تبين إصابتي بفايروس كورونا ، وأدعو من خالطني في اليومين السابقين إلى التحفظ وعدم المخالطة، لا تنسونا من دعائكم الصالح سائلا المولى أن يرفع عنا هذه الجائحة وأن يبدلنا الصحة والعافية في الدنيا والآخرة .

وصرحت النائب صفاء الهاشم اليوم من مجلس الأمة بإصابة النائب سعدون حماد بفيروس كورونا وتمنيها الشفاء للنائبين عبدالوهاب البابطين وسعدون حماد، وأضافت “الله يستر علينا لأننا خالطنا الكل.. أتحدث إليكم وأنا مرعوبة” .

وأكد النائب فيصل الكندري عن تأكيد إصابته بكورونا وقال عبر حسابه الرسمي على تويتر” تم تأكيد أصابتي بفايروس كورونا المستجد وأدعو جميع من خالطني من الأخوان في اليومين الماضيين اخذ الأحتياطات الطبية اللازمة وأسأل الله العافية والسلامة للجميع .





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى