أخبار عاجلة

باكستاني مزيون سيدة خدشت حيائي بـ | جريدة الأنباء


عبدالله قنيص

في قضية شديدة الغرابة ونادرة إلى حد بعيد، اتهم وافد باكستاني سيدة جارٍ البحث عنها بأنها سرقته وأفقدته اتزانه بـ «حضن» داخل البقالة التي يعمل بها وقامت، وهو غير مصدق لما يحدث، بسرقة 350 دينارا من جيبه.

هذا، ولم يعرف ما إذا كان داخل البقالة التي شهدت الواقعة كاميرات استطاعت توثيق الحضن والسرقة أم لا، إلا ان الوافد المجني عليه حدد أوصاف المركبة التي كانت تستقلها المدعى عليها وهي مركبة ألمانية سوداء اللون. وسجلت قضية حملت مسمى هتك عرض رجل وسرقة بتوصيف جنايات وأخذت رقم 2020/212.

وتمت إحالة القضية إلى رجال مباحث السالمية لضبط وإحضار المتهمة، فيما رجح مصدر أن تكون للمجني عليها سوابق مماثلة، إلا أن الحرج أو الخوف ربما دفع بالمجني عليه إلى تجنب تسجيل قضية.

وبحسب أقوال المجني عليه وهو من مواليد 1972 أمام رجال مباحث السالمية الذين استمعوا إليه فإنه ذكر أنه وفيما كان يتواجد داخل البقالة فوجئ بسيدة جميلة في العقد الرابع من عمرها تقريبا طلبت منه أن يأتي إليها بمسحوق منظف أطباق من أحد الأرفف.

وأضاف: توجهت إلى الرف حتى آتي لها بالمنظف، وإذ بالسيدة تقوم باحتضانه بشكل لم يصدقه، ثم انصرفت على وعد بأن تأتيه مرة أخرى، مرددة: إنت مزيون حيل، مضيفا أنه فوجئ وبعد خروج السيدة فوجئ بأن مبلغ 350 دينارا قد اختفى من جيبه!





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى